الثلاثاء، 15 أكتوير 2019
السنبلة الذهبية تساند طباخين تونسيين في بطولة العالم للكسكسي "بإيطاليا "

السنبلة الذهبية تساند طباخين تونسيين في بطولة العالم للكسكسي "بإيطاليا "

إحتفالا بتنقل فريق طبخ تونسي متكون من ثلاثة طباخين يمثلون تونس لتراث الطهي وللكسكسي التونسي في التظاهرة العالمية " couscous fest 2019" ،أعلنت السنبلة الذهبية L' EPID'OR خلال ندوة صحفية إلتأمت بتونس العاصمة مساء الخميس 19 سبتمبر 2019 عن دعمها لبطولة العالم للكسكسي الذي ينظم من 20 إلي 29 سبتمبر 2019 التي ستحضنها مدينة " سان فيتو لو كابو " بشمال صقلية الإيطالية الذي يتم من خلاله تتويج أفضل كسكسي في العالم.

يتكون الطاقم التونسي لهذه السنة 2019 من ثلاثة طباخين محترفين بقيادة المشارك الرئيسى في البطولة العالمية "الشاف كريم بحبح " رئيس الطباخين المساعد لمطعم Spoon 2 بصحبة مساعدين أثنين.

 تعتبر تظاهرة "كسكوس فاست " السنوية بمدينة "سان فيتو لو كابو "بشمال صقلية الإيطالية ومسابقتها الدولية لأحسن كسكسي في العالم من أبرز الأحداث العالمية في مجال فنون الطبخ والتذوق ويشارك فيها عديد الدول في العالم من عديد القارات وتقوم لجنة تحكيم "شعبية " ولجنة تحكيم "تقنية محترفة " بتذوق وتقييم أفضل التصنيفات لأكلات الكسكسي.

وتمشيا مع تقاليدها العريقة منذ سنة 1943 التي أرساها المؤسس للسنبلة الذهبية المرحوم الحبيب الملولي والرائد في ميدانه حيث تمكن بحرفية ومهارة من إدراج عادات غذائية جديدة لدي التونسي، كما حافظت السنبلة الذهبية علي الأصالة وعملت طوال 75 سنة بكل خبرة علي التجديد وكانت دائما سباقة في ميدانها.

بقي أن نشير ان الكسكسي التونسي منتوج متميز لدينا ينبع من تراثنا الأصيل وهو أبرز منتوج سياحي تحصل علي لقب أحسن كسكسي في العالم سنة 2018 في البطولة العالمية لمدينة "سان فيتو لو كابو "

قراءة 189 مرات آخر تعديل على الجمعة, 20 سبتمبر 2019 12:27
(1 تصويت)
قيم الموضوع
الدخول للتعليق