الإثنين، 18 نوفمبر 2019
لأول مرة مشاركة تونسية بمعرض سيتي سكيب العقاري الدولي بالدوحة

لأول مرة مشاركة تونسية بمعرض سيتي سكيب العقاري الدولي بالدوحة

على مدار الأعوام الثمانية الماضية، قدّم معرض سيتي سكيب قطر فرصًا استثمارية منقطعة النظير للأسواق العقارية ان كان على المستوى المحلي القطري أو الدولي .

ويعتبر هذا المعرض الحدث العقاري الذي ينتظم من 22 الى 24 أكتوبر بالدوحة فريدا من نوعه ، اذ يعرض سيتي سكيب قطر مجموعة كبيرة من المشاريع من شتى القطاعات العقارية و لعل المشاركة الدولية الهامة في هذه الدورة دليل على نجاح الدورات الماضية.

و تعتبر تونس من احدث الدول المشاركة في هذه الدورة الجديدة، حيث أشرف مسكن إكسبو العلامة المتميزة في تنظيم المعارض للجالية التونسية في الخارج على تحضير جناح خاص بتونس اين يقدم مجموعة من الباعثيين العقاريين منتوجهم الى زوار المعرض من تونسيين و أجانب .

حيث ان عدد التونسيين المقيمين بقطر يتجاوز العشرين الف و من الضروري التفكير في تقديم الخدمات العقارية لهم عن قرب فكغيرهم من المغتربين عندما ينزلون في اجازتهم السنوية لا يتسنى لهم الوقت للبحث عن منزل وفق مواصفات يرغبون فيها .

اليوم تونس لأول مرة تشارك في هذه الدورة الجديدة لمعرض سيتي سكيب قطر بجناح مميز ومشاركة مستثمرين في مجال العقاري كقلولو و بروماد و البركة العقارية و غيرها من شركات البعث العقاري والتي تقدم نماذج مختلفة من العقارات و الممتدة على كامل تراب الجمهورية .

قراءة 315 مرات آخر تعديل على السبت, 19 أكتوير 2019 10:34
(1 تصويت)
قيم الموضوع
الدخول للتعليق