يوم إعلامي حول الأنظمة الجديدة للهواء المضغوط ومولّدات النيتروجين

 يوم إعلامي حول الأنظمة الجديدة للهواء المضغوط ومولّدات النيتروجين

نظمت مؤخرا " ENERGY SOLUTIONS "المعروفة بخبرتها في خدمة وتسويق المعدات الصناعية في تونس و CompAirالشركة الألمانية المتخصصة في صناعة الضواغط الثابتة الصناعية ومولّدات النيتروجين وأنظمة معالجة الهواء المضغوط الصناعية يوما إعلاميا  .

 وذلك بحضور حوالي ثلاثين مكتب دراسات  ومهندسين استشاريين و ضيوف الشرف من مسؤولون من وكالة النهوض بالصناعة  API  ووزارة  الصناعة  والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية .

وتمحورهذا اللقاء حول الأنظمة الجديدة للهواء المضغوط ومولّدات النيتروجين للمصنّع الألماني "CompAir " بمشاركة حوالي 250 صناعياً يشتركون جميعا  في الاستخدام الذي لا يمكن إنكاره  للهواء المضغوط في أنشطتهم (طباعة - ورّاقة - الصناعة الغذائية -  الصيدلة - التعبئة والتغليف -  البطاقات الإلكترونية - قطع الميكاترونيك -  مصنع الكابلات  - مواد التنظيف ...).

وبعد تقديم CompAir من قبل "  Loic Mazet  " مدير المبيعات، تولى  كبار المسؤولين الآخرين  تباعا الكشف عن جديد الشركة في المجال .

كما أكد" قيس كمّون " رئيس قسم " Energy Solutions by Hammami " يوجد  مخزون هام  من قطع الغيار  و " kits de service "  ومخزون لا يقل عن 20 من الضواغط من مختلف أنواع القوة  وحوالي 30 مجففا ومصفاة خطّ  لإنجاح توسيع  خطوط إنتاج جديدة للمصانع التونسية. وقد  أكد على أن خدمات القسم التي يتم تقديمها إلى الصناعيين يوفّرها  فنيون يتمتعون بالخبرة في مجال الهواء المضغوط وأجروا عددا من التربصات والدورات التدريبية في مراكز تدريب Gardner Denver   بفرنسا  وفي مصنع CompAir في ألمانيا".

وإضافة إلى  ذلك  تم " تتويج Energy Solutions " كأفضل موزع لـ Gardner Denver في إفريقيا خلال أشغال الندوة  السنوية  للمجموعة الأمريكية في جانفي  2020 في إنقلترا.

كما صرح خليل الحمامي المدير العام لشركة " SCPC - مصرف الحمامي " خلال اللقاء : " لقد شهدت شراكتنا  مع المصنّع الألماني تطوّرا سريعا ولافتا للنظر بفضل جودة الخدمة والمنتج الجيّد وبفضل الثقة التي منحها الصناعيّون التونسيون للشركة. وقد أدّى كل هذا إلى تميّز " Energy Solutions "  وتتويجها كأفضل موزع لسنة 2019 لمجموعة " DenverGardner" في إفريقيا على هامش أشغال الندوة  السنوية  للمجموعة الأمريكية التي دارت من 29 إلى 31  جانفي  2020 في إنقلترا."

ومثّل هذا اليوم الإعلامي  أيضا  فرصة مثالية لعرض آلة  " Ultima "  للحرفاء  أول مرة خلال ورشة عمل ويتعلّق الأمر بالضاغط الخالي من الزيوت (Oil free  ) مع مغير أو محوّل السرعة من " CompAir  "  الرائد في فئته.

وبحكم أنه تم  تقديم آلة " Ultima " للمرة الأولى في تونس   فقد تم بيعها بواسطة " Energy Solutions " لفائدة شركة محلية متعددة الجنسيات.

وقد تم عرض العديد من آلات " CompAir " الأخرى على غرار  الضاغط اللولبي المشحم ومجففات التبريد  والمصفاة  الخطية التي توفر جودة هواء مضاعفة بأقل خسارة تحميل  في السوق.

وقد تميّز هذا اليوم الإعلامي باستعراض  آلات CompAir بإعتبار أن الشركة المصنّعة الألمانية لا تقدم مجموعة واسعة من الضواغط الحديثة فحسب   بل توفر أيضًا ملحقات  أو أكسسوارات موثوق بها  للغاية ومقتصدة في الطاقة ومناسبة لجميع التطبيقات . 

قراءة 185 مرات آخر تعديل على الخميس, 13 فيفري 2020 11:51
(1 تصويت)
قيم الموضوع

الموقع : https://www.facebook.com/nouveaumedi

رئيس تحرير جريدة الاعلام الجديد الالكترونية

الدخول للتعليق