الإثنين، 23 سبتمبر 2019
الفنان صابر الرباعي:يعود لجمهور قرطاج بعد غياب ثلاثة سنوات

الفنان صابر الرباعي:يعود لجمهور قرطاج بعد غياب ثلاثة سنوات

صافح الفنان صابر الرباعي جمهور قرطاج بأغنية " تمنيت" ليلة الخميس على الساعة العاشرة ليلا بعد غياب دام ثلاث سنوات يعود الى مهرجان قرطاج الدولي في دورته الخامسة و الخمسين بأغاني جديدة و بشوق كبير لجمهوره التونسي لطالما كان حاضرا بكثافة رغم نزول الأمطار لم يغادر المدارج و بقي يطالب الفنان صابر الرباعي بالعودة للمسرح .

 إكتضت مدارج المسرح الروماني بقرطاج بمحبيه و كانت الصفوف طويلة أمام مدخل المسرح منذ ساعات مبكرة بعد ظهر الخميس قبل عرض صابر الرباعي.

فهو نجم ولد ليضيء قلوب الجماهير التونسية و العربية انه المغني و الملحن و الموهبة و القيمة الفنية الثابتة اكتسبته أعماله كل الاحترام و التقدير . يحمل في أعماله كل نقاء روحه التي ينقلها إلى جمهوره من خلال أجمل الألحان جمع في إنتاجاته بين التقليدي و المعاصر و نهل من التراث الموسيقي التونسي .

خلال السهرة أعرب الفنان صابر الرباعي عن حبه لتونس و نساء تونس وقدم التحية و الشكر لهم و لوزير الثقافة و لرئاسة الحكومة و وزير الشباب و الرياضة الذي واكبوا الحفل حتى نهاية السهرة .

لمدة ساعتين و نصف ،قدم أمير الطرب العربي باقة من أجمل أغانيه القديمة و الجديدة منها أغنية "برشا برشا" وأجمل نساء العالم التي عزفها على البيانو و أغنية "ليلا عربية" و "ولا كلمة" و أغنية "صيد الريم" "سيدي منصور" كوكتال تونسي بطلب من الجمهور و عديد من الأغاني رددها الجمهور و صدح بكلماتها بصوت عالي مع الفنان النجم .

قدم مفاجأة السهرة أغنية "عمري الجديد" من ألبومه الأخير الذي صدر في شهر جويلية استعدادا لجمهوره القرطاجاني الذي يلاقيه دائما بالجديد و بثراء الرصيد الموسيقي للفنان صابر الرباعي و بنجاح أغلب ألبوماته و أغانيه الفردية و الكليبات وبفضل ذكائه و حسن اختياراته اكتسب قاعدة جماهيرية عريضة .

يبحث دائما على الأصالة و التنوع و يتعامل مع الشعراء و الملحنين من جميع الدول العربية و لا يتردد ف ي ادخال آلات موسيقية جديدة على فرقته الموسيقية وهو مايفسر سر نجاحه المذهل فهو فنان أصيل و نجم الأغنية العربية دون منازع .

تحصل على لقب أمير الطرب و على عديد من الجوائز و غنى في أكبر المسارح العربية و العالمية في رصيده أربعة عشر ألبوما، تخطى كل العقابات و فرض نفسه بامتياز في الساحة الفنية العربية .

قراءة 95 مرات آخر تعديل على السبت, 24 اوت 2019 11:21
(1 تصويت)
قيم الموضوع
الدخول للتعليق