متابعات اعلامية

إذاعة الكاف تحتفل بميلادها الـ26

وتضمن برنامج هذا الحفل حسب ما أفادنا مدير هذه الإذاعة السيد حمادي المعمري عرضا فنيا لعدد من الفرق الموسيقية من جهات الشمال الغربي منها عرض سلامية وعرض لفرق شبابية في اطار توجّه هذه الاذاعة نحو ابراز والتعريف بالمنتوج الفني الموسيقي باقليم الشمال الغربي وخاصة من المواهب الشابة .

ليتوّج البرنامج بتكريم عدد من المبدعين في مجالات الموسيقى والمسرح بربوع جهات الشمال الغربي على غرار الشابة لويزة،مليكة الهاشمي،العربي القلمامي ،الصادق الماجري وغيرهم .

يذكر أنه بعد الثورة تم بعث 3 مكاتب لهذه الاذاعة بكل من جندوبة،باجة والكاف في اطار التوجّه والقرب أكثر من المواطن ضمن برنامج اذاعة القرب ويشار الى ان مكتب اذاعة الكاف بجندوبة بادر مؤخرا ومن خلال شخص الصحفي هشام صخايري بآداء زيارة الى الفنان علي الخميري بمنزله بمدينة جندوبة للإطمئنان على صحته وابلاغه رسالة مساندة ودعم من صحافيي واعلاميي اذاعة الكاف .

كما يشار الى ان مكتب هذه الاذاعة بجندوبة يقدّم أسبوعيا برنامجا مباشرا بعنوان”مراسلون” يؤمّنه الصحافيان هشام صخايري ورفقة العبيدي لنقل مشاغل ولاية جندوبة والتعريف ببرامجها التنموية والاصغاء الى آهاليها وابلاغ صوتهم اسبوعيا عبر أمواج أثير هذه الاذاعة الفتية .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق