الإثنين، 17 جوان 2019
مدينة سوسة: الدورة الأولى لصالون الرياضــة واللّياقة البدنيـة

مدينة سوسة: الدورة الأولى لصالون الرياضــة واللّياقة البدنيـة

 جيلاني فيتوري

تنطلق اليوم الثلاثاء الدورة الأولى لصالون الرياضة واللياقة البدنيّـة والتي تتواصل  إلى غاية  23 سبتمبر 2018 بفضاء معرض سوسة الدولي، دورة تأخذ في الاعتبار الاهتمام المتزايد بالرياضة كظاهرة وكنمط حياة وكحاجة أساسية للتونسيين الذين بات إهتمامهم بأجسادهم وبصحتهم يتزايد أكثر فأكثر.

ومن منطلق هذا الاهتمام المتزايد بظاهرة الرياضة كتوجّه جديد وتطور ثقافة الجسد، وإعتبارا للحركية التي يشهدها قطاع الرياضة في تونس وتنوّع مجالات الاهتمام به، فكرت إدارة معرض سوسة الدولي في بعث صالون الرياضة واللياقة البدنية ليكون فرصة للمهنيين في القطاع لعرض منتوجاتهم والتعريف بمختلف المستجدات التي يشهدها القطاع وأيضا للجمهور العريض لمواكبة مختلف هذه المستجدات والتطورات التي يشهدها القطاع عن قرب.

وسيضمّ الصالون عشرات الأجنحة لعارضين من أندية وجمعيات وأصحاب قاعات رياضية ومتخصصين في بيع المعدّات والأكسسوارات الرياضية والملابس الرياضية وكل لوازم التغذية الرياضية والعناية باللياقة البدنية.

وسيشهد الصالون تنظيم بعض الأنشطة المرافقة من مسابقات والعاب تحدّ ستكون مشفوعة بتوزيع جوائز على الفائزين فضلا عن عروض للرقص والأنشطة الرياضية وإبرام شراكات مختلفة، ومن المنتظر أيضا أن يكون عدد من نجوم الرياضة في تونس، وخصوصا من لاعبي وقدماء النجم الرياضي الساحلي في الموعد.

قراءة 847 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 18 سبتمبر 2018 12:53
(1 تصويت)
قيم الموضوع

الموقع : www.new-media.tn

contact@new-media.tn

هيئة تحرير جريدة الاعلام الجديد الالكترونية

الدخول للتعليق