الخميس، 20 فيفري 2020
" Asus"  و" Intel "ثورة جديدة في عالم التكنولوجيا والإبتكارات

" Asus" و" Intel "ثورة جديدة في عالم التكنولوجيا والإبتكارات

أعلنت مؤخرا شركة " Asus " وشريكتها " Intel   في ندوة صحفية بأحد النزل بالعاصمة عن إطلاق أحدث ابتكاراتهما في تونس وهما الحاسوبان المحمولان بشاشتين: ZenBook Duo (UX481)  و " ZenBook 14 (UX434)" .

 يعتبر " ZenBook Duo  "  أول كمبيوتر محمول في العالم مزود بـشاشة "  ScreenPad "  يوفر تجربة  جديدة  في الاستخدام من أجل إبداع مطوّل ودائم . أما بالنسبة إلى جهاز" ZenBook 14  " فهو جهاز كمبيوتر رقيق للغاية  ولا شك أنه تحفة مصممة  انطلاقا من مزيج  رائع  من الإبداع والأسلوب الأنيق  والابتكار.

فهو يدمج لأول مرة في العالم شاشة ثانية حقيقية فوق لوحة المفاتيح (clavier ) تسمّى " ScreenPad™ Plus "  وتتجسّد  هذه التقنية على شاكلة  14 بوصة (UX481) من خلال شاشة تعمل باللمس عالية الدقة  " Full HD " بحجم 12.6 بوصة  وتتفاعل هذه الشاشة بصفة شفافة مع الشاشة الرئيسية .

وبفضل معالج قويّ  "  Intel Core i7  " من الجيل العاشر وبطاقة رسومات  " GeForce MX250  " وواجهة "  Wi-Fi 6  " فإن " ZenBook Duo  " كمبيوتر سهل التنقّل  ومصمم  خصيصا للإبداع دون مجهود وبلا  حدود .

فهو  قادر على التكفّل بكافة  التطبيقات المعروضة في نفس الوقت على الشاشة  الرئيسية وعلى " ScreenPad Plus  " من أجل تسهيل تدفق المهام الخاصة بكم.

فهو  أول كمبيوتر محمول في العالم مع  " ScreenPad ™ Plus " وبفضل العديد من التطبيقات المدمجة يمكنكم مضاعفة إمكانيات تحسين سير عملكم وزيادة مردوديتكم.

من جهة أخرى يوفّر " ZenBook Duo  " إضافة  أخرى صغيرة : "  stylet Asus " المصاحب   يمكنك  الاستفادة من منصة  ثابتة  للكتابة أو الرسم  بما  يكفي  لإسعاد صانعي المحتويات  والتعبير عن كل إبداعكم.

كما ينفرد الحاسوب الثاني " ZenBook 14 "   بميزات عديدة منها خاصة الأسلوب الأنيق والخلق والإبداع والابتكار. وقد تم تصميم كل تفاصيل هذه الجوهرة التكنولوجية  الدقيقة  جدا ( مقاس 14 بوصة وأكثر )  وخاصة  شاشة "  NanoEdge " إلى جانب الشاشة المبتكرة "  ScreenPad ™ 2.0 "  بكل عناية  من أجل هدف  وحيد وهو مساعدتكم  في إطلاق العنان لإبداعاتكم  وتحريرها .

يعمل  حاسوب " ScreenPad ™ 2.0  " الجديد على تحسين التجربة الكلاسيكية للمستخدم  بشكل كبير على جهاز كمبيوتر محمول  وذلك بفضل شاشته الثانوية التي تساهم في الإنتاجية والعمل متعدد المهام.

وتقوم واجهة  هذا الحاسوب البديهية التي تشبه واجهة الهاتف الذكي (5,65’’)  بالمساعدة على إدارة مهامكم  بسهولة بالإضافة إلى إنشاء تدفق متعدد المهام ومثالي.

 

قراءة 172 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 24 ديسمبر 2019 15:53
(1 تصويت)
قيم الموضوع

الموقع : https://www.facebook.com/nouveaumedi

رئيس تحرير جريدة الاعلام الجديد الالكترونية

الدخول للتعليق