الأربعاء، 22 ماي 2019
مع حلول فصل الصيف: HomePure Nova  يساعد الإنسان على التأقلم مع موجات الحرارة

مع حلول فصل الصيف: HomePure Nova  يساعد الإنسان على التأقلم مع موجات الحرارة مميز

حسان طاهري

 ارتفاع درجات الحرارة هذا الصيف يدفع الناس لشرب المزيد من المياه للحفاظ على رطوبة أجسامهم،لهذا السبب تدرك شركة كيونت أهمية مياه الشرب المصفاة وتوفر أنظمة ترشيح المياه مثل HomePure.

 

وقد تم اعتماد HomePure Nova من قبل مؤسسة السلامة الوطنية (NSF) لمطابقتها إلى معايير NSF / ANSI 42 و53 و401 للتقليص من الطعم والرائحة والكلور ومركب المركبات العضوية المتطايرة والحد من التلوث الناجم عن الملوثات.

وقال "خالد دياب" المدير العام الإقليمي لشركة "كيونت الشرق الأوسط وشمال أفريقيا": "إن HomePure Nova هو مرشح UF الوحيد الذي وصل إلى NSF / ANSI 42 و53 وNSF / ANSI 401، مما أدى إلى إلغاء 15 من الشوائب".

بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم نظام الترشيح الشهير "HomePure Nova" خصيصًا لحل مشاكل المياه.

إنه المنتج المثالي لضمان المياه النظيفة عن طريق تحويل مياه الشرب إلى حالتها الأصلية والحقيقية والطبيعية.

أظهرت النتائج المختبرية أن هذا الحل يعمل على إزالة 97٪ من الكلور، و99٪ من الشوائب، و99٪ من الأخطار، وأكثر من 46 من المركبات العضوية الحرة، والمعادن الثقيلة، والمبيدات الحشرية، والمركبات الكيميائية التي تؤثر على الصحة الإنسان على المدى الطويل.

يقوم Nova HomePure بتصفية المياه باستخدام أفضل عملية الترشيح الفائق في فئته، وهو مناسب تمامًا للاستخدام المنزلي، ويحتفظ بالأملاح المعدنية الطبيعية.

يمنحك HomePure Nova الوصول إلى مياه Pi-Water، المياه الحية المثالية لرفاهيتك. هذا الماء الفوسفاتي يلعب دورا رئيسيا في تنظيم مجموعة واسعة من الوظائف في جسم الإنسان.

إنه يحفز الاستجابات المناعية، ويدمر الجذور الحرة ويسمح للجسم بامتصاص الأكسجين والأملاح المعدنية التي تصاحب جزيئات الماء بشكل أفضل.

قراءة 824 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 17 جويلية 2018 12:29
(1 تصويت)
قيم الموضوع

الموقع : www.new-media.tn

contact@new-media.tn

هيئة تحرير جريدة الاعلام الجديد الالكترونية

الدخول للتعليق