صورة الرئيس في وسائل الإعلام ………صورة تجدد ..
ومن خلال هذه الافكار تطرقت إحدى الباحثات في مجال علوم الإتصال لصياغة إشكالية بحثها العلمي في محاولة التوصل الى الصورة المرسومة لرئيس الدولة في مواقع الفضائيات الاخبارية من خلال تطبيق الادوات البحثية المتمثلة في إعدادإ استبيان على عينة من الجمهور المصري فضلا عن تحليل مضامين الأخبار في موقعي ( الجزيرة نت وbbc عربي) .
وقد توصلت الدراسة الى عدد من النتائج المهمة منها ان موقع الجزيرة الاخباري قد قدم صورة ايجابية عن الرئيس المصري خلال فترة الدراسة ،في حين أن موقع (BBC) قد أعطى صورة سلبية عن الرئيس ، كما أشار موقع مصر الاخباري إلى الصورة الإيجابية التي يحظى بها رئيس جمهورية مصر العربية .
فالدراسة كانت من اعداد الباحثة هناء عكاشة في جامعة عين شمس في عام 2013 توصلت من خلالها الى عدد من التوصيات والنتائج المهمة تكون مثار لبحوث اخرى في مجال البحث العلمي.