دراسات وأبحاث
دور حملات التسويق السياسي فى تشكيل الصورة الذهنية لمرشحي الإنتخابات
حيث أن نسبة متابعة الجمهور لحملات التسويق السياسي لمرشحي مجلس النواب بلغت 75.2% وتجدر الاشارة الى ان الدراسة اجريت على عينة ميدانية قوامها 500 مفردة من شباب إقليم شمال الصعيد ،فضلا عن تحليل مضمون حملات التسويق السياسى فى التليفزيون والمطبوعات.
الدراسة كانت من إعداد الباحثة (جهاد حجازي شحاته ) في جامعة المنيا نالت عنها درجة الماجستير في الإعلام من كلية الاداب ،قسم الإعلام جامعة المنيا 2016 ، تحت إشراف الدكتور أحمد فاروق الجهمي.