الإعلام الجديد :تحولات إتصاليه ورؤى معاصرة
تضمن الفصل الاول مفهوم شبكة الأنترنت ونشاتها وتطورها والخصائص الاتصالية التي امتازت بها ،اما الفصل الثاني تضمن الاعلام الجديد وعوامل ظهوره وانواعه ومداخله واهم التأثيرات التي مارسها في شكل ومضمون الاعلام المرئي والمسموع .
وجاء الفصل الثالث ليتناول تشريعات الاعلام الجديد والضوابط الاخلاقية والقانونية وعقوبات النشر والخصوصية في وسائل الاعلام الجديد ،اما الفصل الرابع فقد تطرق الى التفاعلية في الاعلام الجديد ونشأتها ومستوياتها واهم السمات والابعاد التي تميزها .
اما الفصل الخامس فقد تناول وسائل الاعلام الجديد كالمدونات والفيس بوك والتويتر واهم الاستخدامات الإعلامية له الى جانب موقع اليوتيوب.
واختتم الكتاب بالفصل السادس الذي تناول ادمان استخدام شبكة الانترنت ومظاهره واهم اسبابه واشكاله والنظريات المفسرة له واهم سبل علاجه .
والجدير بالذكر ان المؤلفان سبق وان صدر لهما مؤلفات اعلامية في مجال علوم الاعلام والاتصال.