الأخبار الاجتماعية

باجة:بسبب فحوصات غير دقيقة إصابة ابنة الجهة ولاعبة الفريق الوطني لكرة القدم بورم خبيث

التي أجريت عليها كانت سطحية وغير دقيقة ممّا تسبب لها وبعد شهر من هذه الفحوصات في الإصابة بورم خبيث على مستوى العمود الفقري بحجم 8 millimetres وبتوجه المتضررة الى طبيب مختص في جراحة الأعصاب ببلادنا نصحها باجراء عملية مع تنبيهها الى أن هذه العملية الجراحية رغم ضمان نجاحها .

فإنها ستسبّب لها إعاقة دائمة على الساقين ولكن طبيبا ألمانيا أكّد لها نجاح هذه العملية دون أي مخلّفات ونصحها باجراء4 حصص تدليك طبيعي كل حصة تتكلف 12 الف دينار ليصل المبلغ الإجمالي للعملية 100 الف دينار غير أن الظروف العائلية لهذه اللاعبة لا تسمح لها بتأمين المبلغ المطلوب لتلتجىء الى الصندوق الوطني للتأمين على المرض.

الذي أكّد لهذه اللاعبة ضرورة انتظار موافقة وزارة الصحة على طلبها والذي يتطلّب اجراءات ادارية قد تطول مع مطالبتها بالالتزام بتخصيص مبلغ ضمان بـ 10 ./. من المبلغ الجملي لهذه العملية التي من الضروري وحسب الطبيب الألماني اجراؤها في اقرب الاجال حتى لا يتطور الوزم الخبيث اكثر .

وتأمل فاتن في تدخّل كل من وزارة الشباب والرياضة وجامعة كرة القدم في مساعدتها بالتكفّل بمصاريف هذه العملية حتى تعود الى حياتها الطبيعية وتساهم في مزيد تألّق فريقنا الوطني للكرة الطائرة في البطولات والكؤوس العالمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق