الإثنين، 20 نوفمبر 2017
الأمين العام لحزب التيّار الشّعبي يلتقي بشّار الأسد

الأمين العام لحزب التيّار الشّعبي يلتقي بشّار الأسد

فتحي الشّابي

التقى يوم الأحد 17 جويلية الجاري السيد زهير حمدي مع أعضاء الجبهة العربية التقدّمية الرّئيس السوري بشّار الأسد وذلك في إطار العمل الجبهوي الذي  يعمل التيار الشّعبي على ترسيخه في سبيل التعاون بين أقطار العالم العربي لا سيما الأقطار التي تشهد مآزق سياسية  خطيرة من أهمّها سوريا.

ويذكر أنّ حزب التّيار الشّعبي يمثّل في شخص أمينه العام السيّد زهير حمدي ركنا مؤسسا للجبهة العربية التقدّمية التي وقع الإعلان عنها في تونس في 4 ديسمبر 2015 وتأسّست بمناسبة ذكرى النكبة يوم 15 ماي 2016.

ويعمل مناضلو التيار الشعبي في تونس في سياق رؤية سياسية جامعة اجتمعت حولها جملة من الأحزاب المناضلة ضد الرجعية والهيمنة الامبريالية من تونس وموريتانيا ولبنان ومصر وسوريا.

ويأتي هذا اللقاء ضمن برنامج الجبهة التقدمية الذي يعمل على مناهضة الفكر الظلامي الذي تدعمه دوائر استعمارية غربية جعلت من سوريا رقعة حرب استكمالا لمشروعها التدميري للوطن العربي وذلك بعد انطلاق ثورات الربيع العربي في مخطط واضح يهدف إلى تقسم البلاد العربية ووضع اليد على ثرواتها .

وتمثّل هذه الزيارة حسب السيد زهير حمدي دعما للمقاومة في سوريا ومساندة رسمية لخطّ الممانعة في وجه المشروع الظلامي الرجعي المدعوم من الكيان الصهيوني .

وقد كانت زيارة مثمرة واعدة بمزيد من تطور أفق العمل المشترك بين الأقطار العربية الني تمثلها أحزاب الجبهة العربية التقدّمية .

                                                                                 

 

قراءة 5227 مرات آخر تعديل على الخميس, 21 جويلية 2016 11:51
(1 تصويت)
قيم الموضوع

الموقع : www.new-media.tn

contact@new-media.tn

هيئة تحرير جريدة الاعلام الجديد الالكترونية

الدخول للتعليق