الخميس، 23 نوفمبر 2017
مخابر فيتيال التونسية : تظاهرة رياضية بمواهب فنية وصحية  

مخابر فيتيال التونسية : تظاهرة رياضية بمواهب فنية وصحية   مميز

نظمت ليلة البارحة مخابر " فيتيال Phytéal" بتونس دورة رياضية في كرة القدم بين أطباء وفنانين تونسيين بهدف النهوض بالمناخ الاجتماعي و تعزيز مكانتها في سوق الشغل و الترويج السياحي والإستشفائي ببلادنا.

حيث جمعت هذه التظاهرة نخبة من ألمع أطباء بالقطاع العام و الخاص في اختصاص جراحة العظام  وفنانين تونسيين وتدوم هذه  الدورة شهر و نصف تقريبا مقسمة على فرق و مجموعات .

ولقد أشرف الرئيس المدير العام لمخابر فيتيال بتونس كمال الدغري على حفل توزيع الجوائز بحضور الهيئة المديرة لمخابر الأم و ذلك لإعطاء صورة حسنة لمناخ الاستثمار في تونس و بعث رسائل طمأنة لرجال الأعمال الأجانب و حثهم على دفع عجلة الاقتصاد ببلادنا دون خوف في ظل ما تزخر به بلادنا من طاقات شبابية قادرة على التغيير نحو الأحسن بتظافر كل الجهود.

ولقد صرح كمال الدغري أن المنتوج فرض نفسه بالدعاية والجودة ، ومنتوجنا لاقى  اقبال كبير من طرف السوق الأروبية  شانها شان التونسية وان هذه التظاهرة ستكون سنوية دعما للمنتوج التونسي.  

هذا و تسعى مخابر " فيتيال Phytéal " الرائدة في صناعة مواد التجميل و الطبّية، والمرتكزة بتونس منذ سنة 2004، الارتقاء بمنتجاتها في هذا المجال الذي صار من الضرورات اليومية للحفاظ على صحة الانسان.

قراءة 3203 مرات آخر تعديل على الخميس, 27 أفريل 2017 20:03
(1 تصويت)
قيم الموضوع

الموقع : https://www.facebook.com/nouveaumedi

رئيس تحرير جريدة الاعلام الجديد الالكترونية

الدخول للتعليق