الأربعاء، 22 نوفمبر 2017
الدورة 38 لمعرض سوسة الدولي  :تسوق و سياحة

تنطلق الدورة 38 لمعرض  سوسة الدولي  يوم 11 أوت 2017  تحت إشراف إدارة معرض سوسة الدولي، لتتواصل إلى غاية 27 أوت الجاري بمشاركة 300 عارض من الجزائر و المغرب و سوريا و مصر و ليبيا . 

تشمل المعروضات الأثاث و المفروشات و الديكور و المنتوجات الحرفية و الملابس الجاهزة و مستلزمات العودة المدرسية إلى جانب جهاز العروس و غيرها.

و أفاد به الرئيس المدير العام لمعرض سوسة الدولي عبد العزيز الدهماني "أن هذه الدورة تتضمن جملة من الفعاليات الترفيهية ، فالمعرض يخطو خطوة تليق بمكانته التي اكتسبها على مدى السنوات المتعاقبة، وضخ المزيد من الطاقة والنشاط في مكوناته المتمثلة في الترفيه والتسوق و السياحة".

كما حرصت إدارة المعرض أن تكون هذه الدورة متميزة حتى يجد الزائر نفسه مواكبا لجديد التطورات الإقتصادية و تطلعات وانتضارات السوق وحتى يبقى معرض سوسة الدولي وفيا لأهدافه المتمثلة أساسا في دفع القطاعات الإقتصادية و المساهمة في تنشيط الحياة التجارية.

وصرح المسؤول عن الإتصال و الإعلام قيس الجنفاوي أنه سيشهد المعرض كما جرت العادة ذكرى وفاة المرحوم الهادي بوسلامة مؤسس معرض سوسة الدولي مع حفل اختيار ملكة جمال المعرض و تكريم أفضل العارضين موضحا أنه سيضم المعرض العديد من الفعاليات والعروض الترويجية والترفيهية والتنشيطية التي سيستمتع  بها الضيوف.

قراءة 974 مرات آخر تعديل على السبت, 05 اوت 2017 11:27
(1 تصويت)
قيم الموضوع

الموقع : https://www.facebook.com/nouveaumedi

رئيس تحرير جريدة الاعلام الجديد الالكترونية

الدخول للتعليق