السبت، 18 نوفمبر 2017
برنامج ثريّ ومتنوّع في الدورة 55 لمهرجان طبرقة الدولي

برنامج ثريّ ومتنوّع في الدورة 55 لمهرجان طبرقة الدولي

عاشت عاصمة المهرجان مدينة طبرقة وضواحيها منذ يوم 14 أوت الجاري على ايقاع الدورة 55 لمهرجانها الصيفي الدولي الذي أشرفت على تنظيمه هيئة يترأسها الاستاذ طارق الجامعي لتتواصل أنشطة هذه الدورة وسهراتها الى حدود يوم 26 أوت الجاري .

تتميّزهذه التظاهرة بتوزّع فقراتها بين الفضاء المغلق المخصص للسهرات الفنية بالبازليك وتنظيم عروض تنشيطية بالفضاء الخارجي في اطار تنشيط المدينة وتمكين آهالي المنطقة وزوّارها من نصيبهم من هذه البرمجة الثقافية الصيفية ففي ما يخص العروض الركحية بمسرح الهواء الطلق بالبازيليك.

لقد كانت السهرة الافتتاحية ليوم 14 أوت الجاري مع عرض صوفي لحضرة تونس الأعماق بقيادة الشيخ عبدا لله الذوادي  .

أما يوم 15 أوت  فكانت سهرة تونسية جزائرية من تأثيث كل من النجم عبدو درياسة ونجمة الخليج الفنانة التونسية الشابة اميرة عامر .

وكان لجمهور المهرجان يوم 16 أوت الجاري سهرة مع ايمان الشريف، ليؤثث باليه سهام بلخوجة للرقص و التعبير الجسماني سهرة اليوم 17 أوت الجاري.

أما يوم 18 أوت فيكون الموعد مع نجم الراب أكرم ماق ليسهر أحبّاء الضحك والفكاهة يوم 19 أوت الجاري مع مسرحية " شبعة ضحك" للثلاثي لمين و رياض النهدي و محسن بولعراس .

وتكون السهرة يوم 20 أوت الجاري مع الفنان الشعبي مصطفى الدلاجي وتختتم سلسلة هذه العروض الركحية يوم 21 أوت الجاري بحفل فني تحييه آمنة فاخر .

قراءة 1368 مرات آخر تعديل على الخميس, 17 اوت 2017 11:51
(1 تصويت)
قيم الموضوع
الدخول للتعليق