الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017
بعد غياب مطوّل الفنانة هدى بن سليمان على ركح مهرجان الحمّامات

بعد غياب مطوّل الفنانة هدى بن سليمان على ركح مهرجان الحمّامات

في حفل خصص لتكريم الفنان الكبير الهادي حبوبة رائد الأغنية الشعبية التونسية إعتلت مؤخرا الفنانة هدى بن سليمان خشبة مسرح الحمامات الدولي باستضافة من الفنان التونسي المتميز سمير العقربي لإمتاع جمهور المهرجان بأداء أغنية "خلوهولي" في عرض "حبوبة يرقص ويغني" وقد عبّرت لنا هدى بن سليمان عن فرحتها باستضافتها لهذا الحفل .

وهي فرحة كانت مضاعفة بسبب من جهة بتواجدها في حفل تكريم عملاق من عمالقة الفن الذي ترك تاريخا كبيرا وهو الهادي حبوبة ومن جهة أخرى بسبب تعاونها مع عملاق ثان وهو المايسترو سمير العقربي صانع النجوم والأغاني الخالدة.

يذكر أن لهدى بن سليمان تجربة غنائية لم تعمر طويلا وانقطعت لأسباب خاصة جدا أنتجت خلالها أغنيتين وكان لها في تلك الفترة التي تراوحت بين 2010 و 2011 حضورا إعلاميا متميزا بأغان خاصة.

ومن الحمّامات أعلنت هدى بن سليمان أن حضورها في هذا العمل مع القامتين سمير العقربي ومحمد العربي القلمامي كان لها دافعا معنويا للعودة للميدان الفني من بوابة مهرجان الحمامات الدولي وستكون لها اصدارات موسيقية في الايام القليلة القادمة دون ان ننسى انها فنانة متكونة اكاديميا على أيدي اساتذة من خيرة الموسيقيين التونسيين. 

قراءة 229 مرات آخر تعديل على الأحد, 27 اوت 2017 12:49
(1 تصويت)
قيم الموضوع
الدخول للتعليق