الأحد، 24 سبتمبر 2017
الفنانة التونسية وئام يحيي تستعد لإصدار الفيديو الكليب الجديد "باسطا" برونق مغربي

الفنانة التونسية وئام يحيي تستعد لإصدار الفيديو الكليب الجديد "باسطا" برونق مغربي

علي البهلول-تونس

وئام يحيي هي الفنانة التونسية الشابة التي استطاعت نحت صورتها على رخام الفن من خلال إصرارها على المضيء قدما نحو التألق بخطى ثابتة، فرغم صغر سنها باعتبارها لا تزال تسير في عقدها الثاني فأننا حققت في سن الخامسة عشر النجاح والتألق بعدما أصدرت ألبومها الأول بعنوان “تحكي على الحب” والذي كان من انتاج افريكا كاسات .

حيث نجحت منذ إطلالتها الأولى واستطاعت أن تشد أذن المتابعين للساحة الفنية أكانت تونسية أم عربية وكانت أغنيتها “متخلينيش” مفتاح نجاحها ودخولها للبلاتوهات التلفزية على غرار قناة تونس 7 سابقا وتصدرها أغلفة بعض المجلات والجرائد .

ولقد ساعدها نجاح أغنيتها على السفر لمصر بلد الفن والابداع لتقوم بمزج الفن التونسي بالذوق المصري وكان لها ذلك من خلال اصدارها أغنية “اغمى عليه” من كلمات الشاعر المصري احمد شتاء و الحان وتسجيل المايسترو وليد منير.وبدورها لقيت الأغنية الرواج بمصر.

لتصل الى سنة 2015 وتقوم باصدار أغنية جديدة تحمل عنوان “وايت” وهي أغنية من كلمات والحان الفنان ياسين الزيتوني و تسجيل مختار الكبسي.

وهذه الأيام انتهت وئام يحيى من تسجيل اغنيتها للموسم الجديد والتي كانت بعنوان "باسطا" وهي اغنية راي على ستيل اغنية" المعلم" لسعد المجرد وكانت من كلمات والحان الفنان ياسين الزيتوني و ميكساج و توزيع الفنان التونسي الأمريكي “امسي راي” و منتج تنفيذ كان من قبل ينيس طلال.

كما انتهت من تصوير هذا العمل عبر تقنية الفيديو الكليب والتي دارت أحداثه بالعاصمة تونس وستكون عبارة عن النمط المغربي الذي يذهب اليه الفنان المغربي سعد المجرد وتقول كلمات:"لتحاول لتساول ,قيني ياي, عييت منك بعيد عنك خيرلي ياي…. كلمة وحدة انقولهالك باسطا باسطا. "

قراءة 240 مرات آخر تعديل على السبت, 09 سبتمبر 2017 12:44
(1 تصويت)
قيم الموضوع

الموقع : www.new-media.tn

contact@new-media.tn

هيئة تحرير جريدة الاعلام الجديد الالكترونية

الدخول للتعليق