الإثنين، 23 جويلية 2018
توقيع اتفاقيّة بين Ooredoo والجامعة التونسيّة لكرة القدم

توقيع اتفاقيّة بين Ooredoo والجامعة التونسيّة لكرة القدم

ريم شاكر

في خطوة هامّة وقبيل بضعة أيّام من المباراة الحاسمة للترشح إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، أبرمت Ooredoo عقد شراكة مع الجامعة التونسية لكرة القدم لتصبح بذلك المساند الرسمي للمنتخب التونسي لمدّة أربع سنوات.

تاتي هذه الشركة لأول مرة في تاريخ الجامعة ،حيث كانت اتصالات نوس هي المساند الرسمي للمنتخب التونسي منذ سنوات و لكن عند انتهاء العقد بتاريخ ثلاثين سبتمبر انقضت اوريدو على الفرصة و نجحت في ذلك وقد اعلن وديع الجرئي ان اريدو كانت ترغب في هذه الشراكة منذ سنتين و لكن الجامعة ارادت ان تنهي المشوار بطريقة حضارية .

وقد تمّ الإعلان عن هذه الشراكة خلال ندوة صحفيّة انتظمت بالمناسبة، البارحة الاربعاء 8نوفمبر 2017، بحضور كلّ من وديع الجريء، رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، ويوسف المصري، المدير العام لـOoredoo تونس، وبحضور أعضاء المكتب الجامعي والإطارات السامية بالشركة.

وتوجّه وديع الجريء بالشكر إلى Ooredoo لدعمها لنسور قرطاج خاصّة في هذه الفترة التي تتجه فيها الأنظار إلى مباراة الحسم ضدّ المنتخب الليبي من أجل اقتطاع تذكرة العبور إلى "مونديال روسيا 2018" وتلميع صورة تونس في المحافل الدوليّة.

ومن جانبه، جدّد يوسف المصري التزام المشغّل بمساندة الرياضة التونسية قائلا : "نحن فخورون بمرافقة المنتخب الوطني التونسي خاصّة وهو مقبل على أكبر بطولة رياضيّة عالميّة .

إن هذه الشراكة تأتي ضمن استراتيجيتنا الرامية إلى دعم الرياضة والرياضيين في تونس". أما حسام العبّاسي، مدير التسويق بـOoredoo تونس، فصرّح من جهته قائلا :" إن مساندة الجامعات الرياضية والجمعيّات وحتى الرياضة المدرسية أصبحت من عادات شركتنا.

ونظرا لما تكتسيه كرة القدم من شعبية لدى الجميع فقد خصّصت Ooredoo حيّزا هاما من أنشطها نحو هذه الرياضة وذلك من خلال التعاقد مع أعرق الفرق التونسية على غرار النادي الافريقي والنجم الرياضي الساحلي وإطلاق Ooredoo Foot Junior وOoredoo Foot Academy وغيرها من المبادرات".

وأضاف حسام عباسي في نفس السياق :" نرجو أن نتقاسم فرحة الترشح إلى مونديال القدم مثلما تقاسمنا فرحة فوز المنتخب التونسي لكرة السلة مؤخّرا ببطولة أمم افريقيا ".

وللتذكير فإن المنتخب الوطني لكرة القدم يستعدّ لخوض مباراة التأهّل ضد المنتخب الليبي للترشح إلى نهائيات البطولة العالمية لكرة القدم روسيا 2018.

ويحتاج المنتخب إلى نقطة واحدة لضمان التأهّل رسميا إلى هذا المونديال لتكون بذلك المرة الخامسة في تاريخه بعد سنوات 1978 و1998 و2002 و2006. ويحتل المنتخب الوطني التونسي صدارة ترتيب المجموعة الأولى بـرصيد 13 نقطة متقدما على منتخب الكونغو الديمقراطية بـثلاث نقاط.

ومن جهة أخرى أجاب وديع الجريئ عن سؤال هنا تونس حول دعم اريدو للجامعة من سيشمل اكد ان الأولوية للمنتخب اكابر باعتباره يخوض مباراة حاسمة و لكن أيضا منتخبات الاواسط و الاصاغر و ان المستشهر سيكون حاضرا في جميع المناسبات .

 

قراءة 873 مرات آخر تعديل على الخميس, 09 نوفمبر 2017 14:46
(1 تصويت)
قيم الموضوع

الموقع : www.new-media.tn

contact@new-media.tn

هيئة تحرير جريدة الاعلام الجديد الالكترونية

الدخول للتعليق