الجمعة، 22 جوان 2018
شركة HMD العالمية :إطلاق الهاتف الذكي نوكيا 2

شركة HMD العالمية :إطلاق الهاتف الذكي نوكيا 2

حسان طاهري

أعلنت مؤخرا شركة HMD العالمية، الشركة المطورة لهواتف نوكيا، اليوم عن إطلاق الهاتف الذكي Nokia 2. ترتبط هواتف نوكيا في أذهان الجميع بعمر البطارية الطويل. واليوم فإنّ الشركة الرائدة ترتقي بهذا المفهوم إلى مستوى آخر مع إطلاق هاتف ذكي مع بطارية تدوم حتى يومين متتاليين، حيث تمّ تصميم هاتف Nokia 2 بحيث يعمل لفترات أطول بدون شحن مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى.

وبما تقدمه من تفوق، فإنّ البطارية التي تدوم لمدة يومين متتالين لا تساوم على الأداء. حيث يجمع الهاتف الذكي ما بين المعالج كوالكومسنابدراجونQualcomm Snapdragon وشاشة يصل حجمها إلى 5 إنش ذات جودة عرض عالية، إلى جانب تجارب أندرويد الخام والآمنة المواكبة لآخر التحديثات. يوفر الهاتف الذكي الجديد Nokia 2 تقنيات حديثة يعتمد عليها طوال اليوم وبصورة دائمة.

وفي هذه المناسبة علّق حوهوسارفيكاس، الرئيس التنفيذي للمنتجات في شركة HMD العالمية: "يعتمد الأفراد على هواتفهم الذكية بصورة كبيرة، وبدون وعي منهم يستنزفون بطارياتهم أثناء استخدامهم الهاتف الذكي أثناء تجولهم، وبالتالي فإنها نادراً ما تصمد حتى نهاية اليوم. نحن لا نظن أنه يتوجب على المستخدمين تقليل استخدامهم للهاتف الذكي، ولهذا قمنا بتصميم هاتف يمتلك القوة على الإستمرار في الوقت الذي تحتاج فيه الأجهزة الأخرى إلى الراحة."

وأكمل: "رغبنا عبر إطلاق الهاتف الذكي Nokia 2 أن نكرر تجربة أندرويد الفريدة التي نقدمها ولكن مع بطارية تدوم لفترة طويلة، وهذا ما ينسبه المستخدمون ويتوقعونه من هواتف نوكيا. ولجعل ذلك حقيقة، فإن كافة مكونات الهاتف الذكي Nokia 2 من الشاشة إلى البطارية إلى تصميم نظام الشرائح، تمت هندسته بحيث يستهلك جزءً قليلاً من الطاقة قدر الإمكان من البطارية الضخمة، وبالتالي يمنح المستخدمين عمر بطارية طويل يعتمدون عليه."

وصرح مروان شريف، المدير العام لشركة  HMD Globalشمال إفريقيا قائلا: "المستهلكون في تونسوبالمنطقة يرغبون في هاتف يرافقهم أينما حلوا وفي كل وقت. وبالرفع من قدرة نوكيا 2 إلى المستوى التالي نكون قد استطعنا تلبية انتظاراتهم بفضل هذا الجهاز الذي يوفر خصائص ممتازة ومتانة مضمونة".  

نوكيا 2 صمم حقا لتلبية عادات المستهلكين بأفريقيا الشمالية، حيث الهواتف الذكية هي إلى حد بعيد تعد وسيلة أساسية للولوج إلى الإنترنت. مع قدرته الاستقلالية الجديدة، يمكن للجهاز أن يكون الرفيق في كل لحظة لملايين الأشخاص الذين يبحثون عن الموثوقية والكفاءة وسهولة الولوج".

يقدم الهاتف الذكي Nokia 2 متانة لا تضاهى في التصميم، مستوحاة من السمات المميزة لهواتف نوكيا وتاريخها في تقديم الجودة والبساطة والموثوقية. يتألف الهاتف الذكي من إطار مصنوع بدقة من كتلة الألمونيوم الموحدة، بينما يكمل زجاج كورنينجغوريلاCorning Gorilla مظهر البوليكاربونيت على خلفية الهاتف، مما يمنح الجهاز احساساً رائعا وجودة لا تضاهى، بما يتوافق مع سمعة هواتف نوكيا الذكية الرائدة. تجتمع المواد العالية الجودة مع التصميم المدروس والمريح لخلق نموذج فريد وعملي وأنيق في نفس الوقت.

كما أنه سيدهشك بسعره المعقول في متناول الجميع والخبرات المذهلة والاستخدام الذي لفترات طويلة.  

يتعدى ذلك السعة العالية التي تتجاوز 4100 مللي امبير للبطارية، وكذلك الشاشة الكبيرة العالية الدقة بحجم 5 أنش التي تقدم مشاهدة واضحة ومضيئة مع استهلاك قليل جداً للطاقة، حيث يقدم الهاتف الذكي Nokia 2 لك حرية الإستخدام لتغمر نفسك في تجربة ترفيه مستمرة – عبر مشاهدة الفيديوهات عالية الجقة والصور الواضحة وكذلك الاستماع إلى أغانيك المفضلة ومتابعة قنوات التواصل الإجتماعي واستعراض الإنترنت دون القلق حيال نفاذ البطارية.  

كما يوفر الهاتف كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابايت مع ميزة الإلتقاط التلقائي والتركيز التلقائي، وبالتالي فإنّ هاتف نوكيا Nokia 2 يضمن لك التقاط صور رائعة كل مرة. علاوة على ذلك يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابايت تمكنك من التقاط الصور من كافة الزوايا.

وبالتالي سيتيح لك السعة لحفظ كافة ذكرياتك مع بطاقة الذاكرة التي تسع عدداً لا محدوداً من الصور ومقاطع الفيديو وكذلك تحميلها على جوجل فوتوز.

تقدم هواتف نوكيا دائماً أحدث إصدارة من هواتف نوكيا وتجارب بنقاء لا يضاهي، كما يأتي مع مزايا مذهلة مثل Google Assistant  ولكن بدون تحميل تطبيقات مسبقة أو خلفيات.

يتوافق هاتف Nokia 2 مع أندرويد نوجاتو أندرويد أوريو، ويستقبل التحديثات الأمنية بصورة دورية لضمان أمن وسلامة هاتف الذكي. 

 

 

قراءة 282 مرات آخر تعديل على الأحد, 07 جانفي 2018 15:21
(1 تصويت)
قيم الموضوع

الموقع : www.new-media.tn

contact@new-media.tn

هيئة تحرير جريدة الاعلام الجديد الالكترونية

الدخول للتعليق