الجمعة، 22 جوان 2018
صحيفة التليجراف البريطانية تسحب مقالاتها المتعلقة بسيف الإسلام القذافي

صحيفة التليجراف البريطانية تسحب مقالاتها المتعلقة بسيف الإسلام القذافي

قامت صحيفة التليجراف البريطانية، بسحب مقالاتها المتعلقة بامتلاك سيف الإسلام القذافي (نجل معمر القذافي) لمنزل في العاصمة البريطانية لندن.

وقال أشرف عبد الفتاح، عضو بالمجلس الأعلى للقبائل والمدن الليبية، أن ازالة الصحيفة البريطانية لمقالاتها جاء بعد طلب تقدم به، كريم خان محامي سيف الإسلام، للصحيفة لسحب مقالاتها “الكاذبة” بخصوص امتلاك موكله لمنزل بلندن، والاعتذار عن المقالات.

وأشار عبد الفتاح في تصريح صحفي، الى ان محامي سيف الاسلام، هدد الصحيفة بإتخاذ إجراءات قانونية تصعيدية في حالة عدم استجابتها لهذه المطالب.

تجدر الاشارة الى أن خان كان قد قال في خطاب سابق :"تلقيت تعليمات من سيف الإسلام القذافي بمطالبتكم بتصحيح مقالاتكم التي تحمل عنوان “إلقاء نظرة حول منزل في لندن، يعتقد أنه تابع لسيف الإسلام القذافي” و “ليبيا: قصر سيف القذافي في لندن يسكنه أشخاص من المستولين على الأراضي من غير حق” والتي نشرت بتاريخ 9 مارس 2011م، حيث أن مضمونها غير صحيح ومضلل وتشهيري”.

يذكر أن صحيفة التليجراف كانت قد عوضت سيف الإسلام بمبلغ قدره 500 الف باوند، نتيجة كسبه لقضية رفعها على ذات الصحيفة عام 2002م، بخصوص نشر الصحيفة مقال اتهم سيف الاسلام بتبييض أموال لدعم المشروع النووي للنظام الإيراني.

 

المصدر :وكالات

قراءة 280 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 09 جانفي 2018 14:36
(1 تصويت)
قيم الموضوع

الموقع : www.new-media.tn

contact@new-media.tn

هيئة تحرير جريدة الاعلام الجديد الالكترونية

الدخول للتعليق