الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018
عرض مسرحية "ماما ميا" من أجل هدف نبيل

عرض مسرحية "ماما ميا" من أجل هدف نبيل

دعما منها لأنشطة الجمعيات ذات الاهداف التربوية و الثقافية و الانسانية و الاجتماعية تنظم " الثقافية للإنتاج" بمساهمة Le Lions Club Carthage Sophonisbe » عرضا خاصا للمسرحية الكوميدية "ماما ميا" تعود مداخليه لفائدة مدرسة ابتدائية ببئر بن شريفة بجهة طوريف من ولاية الكاف .

و سيحتضن المسرح البلدي بالعاصمة يوم السبت 27 جانفي 2018 اعتداءا من الساعة السابعة و النصف عرض "ماما ميا" الذي يلعب ادوار البطولة فيه الثنائي جلال الدين السعدي و شكيب الغانمي.
وتندرج هذه المبادرة في اطار اتفاقية ثنائية ببن القطاع الخاص و المجتمع المدني لفائدة القطاع العام و المتمثل اطرافها في: "الثقافية للإنتاج من جهة و "نادي ليونس كليب" من جهة اخرى من اجل الدفاع عن حق الطفل الريفي في العيش الكريم ومزيد تحسين وضعيته و النهوض بقطاع التربية .
هذا و تجدر الاشارة ان المسرحية الكوميدية "ماما ميا" تواصل جولتها في الجهات و ذلك من خلال تنظيم ، و للمرة الثانية على التوالي ،عرضا بالفضاء الثقافي بالماجيستيك و بطلب من الجمهور و عشاق الفن الرابع بولاية بنزرت وذلك يوم 28 جانفي 2018 .

للتذكير ماما ميا هي مسرحية كوميدية نقدية محاكاة للواقع التونسي من خلال جيلين مختلفين وهما "أحلام" وإبنها "نضال" في صراع طريف بين كل من أم عجوز متشبثة بالعادة والسائد و شاب يحمل تسرع وحماسة الشباب ولا مبالاتهم
يطرح ثنائي المسرحية قضايا اجتماعية تغوص في مشاغل الشباب و الاسرة وغيرها من القضايا الحياتية والآنية من خلال طرح فني طريف. "ماما ميا" : عمل فني اجتماعي يسافر بنا في عمق العائلة التونسية.

قراءة 215 مرات آخر تعديل على الجمعة, 26 جانفي 2018 12:29
(1 تصويت)
قيم الموضوع

الموقع : www.new-media.tn

contact@new-media.tn

هيئة تحرير جريدة الاعلام الجديد الالكترونية

الدخول للتعليق