مجموعة شركات الأندلس ترعى مؤتمر "معا للنهوض بالعراق" 

مجموعة شركات الأندلس ترعى مؤتمر "معا للنهوض بالعراق" 

محمد اللقاني 

أفادت مصادر موثقه بأنه يتم الان الاستعداد على قدم وساق لتنظيم مؤتمر اقتصادى يعد ويعتبر ثوره وطنيه عربيه ودوليه تاتى تعبيرا من اعضاء وفود الدول لحبهم وعشقهم لهذا البلده والتى تتمتع بمناخ اقتصادى وموقع استراتيجى مرموق .

حيث أن اهداف المؤتمر تتبلور فى  :

-إمكانية عرض فرص الإستثمار المتاحه لدى السوق العراقى

-كيفية إحداث شراكه بين الشركات والمصانع من خارج العراق مع ما بداخلها 

-نقل ونشر التسهيلات التى يقدمها قانون الاستثمار العراقى امام المستثمرين.

-تلبية كافة احتيا ت السوق العراقى من جميع السلع والمنتجات .
كما أن رسالة المؤتمر توحى إلى نشر رسالة حب وسلام من أرض الرافدين الى كل دول العالم لتعكس الحاله الامنيه التى اصبحت تعيش فيها الان والتى ستوفر الحمايه لكآفة استثماراتهم .
وصرحت الاعلاميه العراقيه مكارم عباس الاسدى المستشار الاعلامى للمؤتمر فى تصريح لها بأن المؤتمر سيعقد أواخر شهر ابريل فى أكبر فنادق العاصمة العراقيه بغداد .وسيتم عمل لقاءات مع مسؤولين بالحكومه العراقيه. حيث أن توقيت اقامة المؤتمر ياتى قبيل انتخابات الرئاسه العراقيه.

وسيحضر المؤتمر لفيف من المسؤولين العراقيين وكبار رجال الدوله والقيادة بها.
وأكد المهندس عاطف عبد الجواد محمد رئيس مجلس إدارة شركة الاندلس ورئيس الاتحاد الدولى لرجال الأعمال والمستثمرين بمصر ان الشركه وفرع الاتحاد يبذلون كامل طاقتهم من أجل إنجاح هذا المؤتمر .

علما بانه قد قام بزياره مسبقه إلى العراق لدراسة كيفية تحقيق شراكات معهم وكان من أهم نتائج هذه الزياره هو كيفية حث المستثمرين للتوجه الى الاستثمار بها بعدما شاهد بعينه واصبح شاهد عيان بما وصلت إليه العراق من مناخ امنى جيد وما استشعره من ابناؤها من رجال الأعمال الذين التقى بهم مدى رغبتهم الملحه للنهوض بالعراق .
وادلى الاستاذ /وائل فرار رئيس مجلس إدارة جريدة الاستثمار والتعاون الدولى ورئيس الاتحاد الدولى لرجال الأعمال والمستثمرين وغرفة التجاره الدوليه للاستثمار .بان المؤتمر حتى هذه اللحظه انضمت اليه وفود من تسع دول ابدت رغبتها فى المشاركه هى مصر والأردن وسوريا والإمارات. والسعودية. وألمانيا. والسودان .وبلجيكا. والصين ..وانه حتى وقت انعقاد المؤتمر سيتم التسويق له جيدا حتى يتم دعوة أكبر عدد من رجال الأعمال والمستثمرين من كل دول العالم .

وانه فى تواصل دائم مع مجموعه كبيره من الاخوه العراقيين المهتمين بهذا الشأن والذين لديهم طاقه ايجابيه عاليه وروح حماسيه قويه تعكس مدى حبهم لبلدهم والذين يتزايد إصرارهم يوما تلو الآخر فى ان يكون موضوع المؤتمر هو موضوع الساعه فكلنا ( معا للنهوض بالعراق ).

 

قراءة 118 مرات آخر تعديل على الإثنين, 12 مارس 2018 11:59
(1 تصويت)
قيم الموضوع

الموقع : www.new-media.tn

contact@new-media.tn

هيئة تحرير جريدة الاعلام الجديد الالكترونية

الدخول للتعليق