شركة موبايلى للإتصالات تنظم رحلة ترفيهية لثلة من معتمديها بجزيرة "بالي " الاندونيسية"

 شركة موبايلى للإتصالات تنظم رحلة ترفيهية لثلة من معتمديها بجزيرة "بالي " الاندونيسية"

حاتم نعات

نظمت شركة موبايلى للاتصالات رحلة ترفيهية لـثلة من تجارها المتميزون المعتمدون و ثلة من موظفيها الى جزيرة "بالي " الاندونيسية بالتعاون مع شركة الفرسان للسياحة وشركة ريجنسي جروب السويسرية وجاء ذلك في إطار خطة الشركة لتحفيز التجار وموظفي شركة الاتصالات أصحاب الأداء المتميز, الذين قاموا بتحقيق أعلى المبيعات لسنة 2017 وبهدف تحفيز زملائهم من الموظفين والتجار لبذل المزيد من الجهد للمساهمة في رفع مستوى المبيعات.

 وأوضحت إدارة الشركة أن عقد هذه الرحلة يأتي في إطار نهج الشركة لتكريم تجارها المتميزون أصحاب أعلى المبيعات وذلك لتحفيزهم وتشجيعهم على الأداء المتميز, مشيرة إلى أن الشركة كانت قد قامت بتنظيم رحلات سابقة خلال العام الماضي, ونظرا للنجاح الذي حققته التجربة الاولى على مختلف المستويات تقرر عقد الرحلة بشكل دوري كل سنة لتكون حافزا أكبر لكل التجار لبذل المزيد من الجهد وتحقيق مستوى المبيعات المطلوب للفوز بهذه الرحلة. 

كما قضى المشاركون أياماً ممتعة وهادئة في المنتجعات الفخمة, وقاموا بالتجول في الجزيرة السياحية والتعرف على معالمها الحضارية والعمرانية, ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة من سلاسل الجبال الى الشواطئ الصخرية الرائعة.و اختتمت الرحلة بإجتماع ضم كل التجار المتميزون و بعض مديري شركة موبايلى أين تم فيه تبادل الاّراء.

ومن جهة اخرى تقدم السيد ابو عبد الرحمان الشفعى صاحب شركة الشفعى بالشكر و الائتمان لشركة موبايلى على حسن الضيافة و اهتمامها وتنظيمها لمثل هذا الرحلات الترفيهية, التي من شأنها تقوية العلاقات التعاونية بينهم وبين الشركة وتقوية العلاقات الاجتماعية من خلال تعرف التجار والموظفين على بعضهم البعض.

والجدير بالذكر أن شركة موبايلى تولي إهتماما كبيرا بتجارها في مختلف محافظات السعودية , وتعمل جاهدة لتحسين وتقوية العلاقات التعاونية معهم.

و نذكر من بين التجار المتميزون اللذين واكبو الرحلة السيد محمد مصطفى شركة الشفع ،السيد ابراهيم الجهنى شركة أمنيه للاتصالات ،السيد احمد الوحيد موسسة مركز الشاشة ،السيد ابو نواف شركة الثريا،السيد رياض باصريح موسسة اكتشف عالمنا ،السيد نزيه أنور شركة المصباح السيد فيصل العريفى شركة أوكسيجين للاتصالات السيد بندر ابو جلال هدايا.
وتقوم «موبايلي أعمال» بتقديم مجموعة متكاملة من خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات من أهمها الحوسبة السحابية وخدمات أمن المعلومات والخدمات المدارة وربط المنشآت بفروعها بشبكات خاصة محمية بدرجة عالية من الأمان التي تساهم في نقل المعلومات وربط أنظمتها الداخيلة لتكون تحت سقف واحد وحيث تتوفر بجودة عالية ومتعددة.

ويوجد لدى موبايلي 58 مركزاً للبيانات منتشرة في أرجاء المملكة ذات مستوى عالمي تم اعتماد العديد منها من قبل معهد Uptime ذات مواصفات عالمية بما في ذلك حصولها على تقييم بالدرجة الرابعة في التنفيذ عالمياً Tier IV Certified Constructed Facility.
وتمتلك موبايلي  رؤية واضحة لتطوير  خدماتها التي تقدمها سواء للقطاع الحكومي أو قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة لتقديم الدعم اللازم لهم لتحقيق الرؤية لا سيما وأن هيكلة قطاع الأعمال بالشركة تُخصص إدارات معنية لدعم تلك القطاعات في السوق السعودي.
وفي مواسم الحج الماضية قدمت اتصالات موبايلي خدمات فريدة ساهمت في تعزيز مكانة وصورة المملكة كدولة تتشرف بخدمة حجاج بيت الله الحرام وتقدم لهم الرعاية والتسهيلات اللازمة لتيسير حجهم وتفرغهم للعبادة، كان هدفه  دائما تمكين الحجاج من البقاء على اتصال وتواصل مع ذويهم ومحبيهم .

وبالتالي تفرغهم لأداء المناسك بطمأنينة تعكس طمأنينة الأيام والأماكن المقدسة، وفي المواسم القادمة أعدت موبايلي خططها التي تمكن الحاج والمعتمر من ملامسة وتجربة حجم التقدم التقني والخدمات في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، وستستوعب شبكة موبايلي التوسع المطرد لأعداد الحجاج كل سنة، وهذا كله سيصب في خدمة وتعزيز رؤية المملكة 2030.
ومن ناحية أخرى تهدف موبايلي إلى إطلاق خدمات الترفية بما يتوافق مع أهداف رؤية المملكة 2030. مرحلياً، تنفرد موبايلي بتقديم خدمات التلفزيون التفاعلي IPTV من خلال شبكة الفايبر FTTH فقط وهو ما يضمن بث عالي الدقة بلا انقطاع كما تقدم أفضل خدمات شبكة الفايبر بالمملكة.

وتقدم موبايلي هذه الخدمة عن طريق جهاز (eLife One) الذي تم تصنيعه خصيصاً لموبايلي بمميزات فريدة، إلى جانب إطلاق إصدار متقدم من تطبيق التحكم عن بعد (eLife One-Remote Control App) الخاص بالجهاز والذى يعتبر التطبيق الأول والوحيد فى المملكة القادر على التحكم الكامل بجهاز الاستقبال التلفزيوني الرقمي.

 

قراءة 86 مرات آخر تعديل على الجمعة, 16 مارس 2018 17:04
(1 تصويت)
قيم الموضوع

الموقع : www.new-media.tn

contact@new-media.tn

هيئة تحرير جريدة الاعلام الجديد الالكترونية

الدخول للتعليق