الثلاثاء، 21 اوت 2018
QNETالشريك الرسمي لدوري أبطال إفريقيا CAF

QNETالشريك الرسمي لدوري أبطال إفريقيا CAF

حسان طاهري

 أعلنت QNET شركة البيع المباشر الرائدة بالسوق الآسيوي، عن مشاركتها بالقاهرة، في القرعة لمرحلة مجموعات دوري الأبطال توتال 2018 ومباريات بطولة كأس الكونفدرالية توتال 2018.

 بهذه المناسبة، عقد سفراء لجنة الأندية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم من بينهم الأنغولي جيلبرتو ومارك فيش اجتماعاً مع الأمين العام عمرو فهمي.

كما شهد الاجتماع حضور لاعب خط وسط الملعب لنادي الزمالك حازم إمام. في نهاية هذا التعادل ، تم اختيار ناديين جزائريين في المجموعة ب الدوري السادس عشر من دوري الأبطال، مولودية الجزائر و وفاق سطيف . للحصول على نتائج السحب للمباريات الفاصلة ، فريقان جزائريان في نفس المجموعة ، وهما اتحاد العاصمة ، التي ستواجه بلاتو يونيتد النيجيري و شباب بلوزداد ضد أسياس ميموزا من كوت ديفوار.

للإشارة فإن QNET هي الراعي الرسمي للبيع المباشر لدوري الكاف لأبطال أفريقيا توتال ، كأس كونفدرالية الكاف توتال وكأس السوبر توتال للكاف. هذه الشراكة ستتيح لـ QNET الربح على صعيد الوضوح وتسويق صورة علامتها خلال ثلاث مسابقات.

وستنظم QNET فضلا على ذلك أنشطة بالملاعب لتشجيع مشاركة المشجعين والترويج لقوة بيع QNET والممثلين المستقلين (IRS).

المدير التنفيذي لـ QNET، تريفور كونا، صرح قائلا: "في شركة QNET ، نحن فخورون جدًا بمعرفة أننا ساعدنا في انطلاق عدد كبير من رواد الأعمال الناجحين في إفريقيا في السنوات الأخيرة.

وقد ساهم ذلك بشكل كبير في نمونا في المنطقة.

كما ستساهم هذه الشراكة بكل تأكيد في ترسيخ التزامنا لممثلينا المستقلين وعملائنا الذين جعلتنا ثقتهم فينا في مرتبة الشركات الرائدة في البيع المباشر، وكذلك علاقتنا مع القارة الأفريقية كواحدة من أسواقنا الرئيسية للمستقبل.

وتلتزم شركة QNET بمساعدة المزيد من رواد الأعمال على النجاح في إفريقيا، كما فعلنا في العديد من البلدان حول العالم. إنه لشرف لنا أن نرعى هذه البطولات التي تحظى باحترام كبير، ولم يكن بوسعنا أن نتخيل شريكاً أفضل من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لتحقيق هذه الرؤية".

السيد أحمد رئيس الكاف صرح "أحد أهدافنا الرئيسية هو بناء علامة تجارية قوية خلف بطولات الأندية من خلال جعلها أكثر شعبية.

كما نهدف إلى زيادة العائدات التي حققتها هذه البطولات، ألا وهي دوري أبطال أفريقيا الكاف توتال ، كأس كونفدرالية الكاف توتال وكأس السوبر توتال للكاف.

سيتيح لنا ذلك توزيع المزيد من المكافآت التحفيزية لأنديتنا وتسريع عملية تراخيص الأنادية ، وهو أمر أساسي لإضفاء الطابع الاحترافي على كرة القدم في قارتنا. لهذا السبب تؤكد الشراكة مع الشركات العالمية الشهيرة مثل QNET أننا نسير على الطريق الصحيح. إننا نعتبر هذه الشراكة علامة على الثقة بين الكاف وQNET، وكدليل على أن كرة القدم الأفريقية هي منتج قابل للتسويق في جميع أنحاء العالم.

ومن بين المزايا كذلك، من المتوقع أن تحظى QNET بحضور قوي للعلامة التجارية خلال مباريات البطولات والإعلانات التلفزيونية خلال فترات الاستراحة ما بين الأشواط، وستكون قادرة على إطلاق العديد من فرص الالتزام من خلال استهداف مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم. إفريقيا وما وراءها.

بالإضافة إلى ذلك، ستنظم QNET سهرات للمباريات لموزعيها وممثليها المستقلين (IRS) في مختلف البلدان الأفريقية حيث سيتم دعوتهم لمشاهدة المباريات على الشاشة الكبيرة والاستمتاع بالتسويق الحصري للمباريات.

قراءة 219 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 18 أفريل 2018 15:54
(1 تصويت)
قيم الموضوع

الموقع : www.new-media.tn

contact@new-media.tn

هيئة تحرير جريدة الاعلام الجديد الالكترونية

الدخول للتعليق