ألفا فورد تفتتح وكالة جديدة

حسان طاهري

إفتتحت مؤخرا ألفا فورد الموقع الجديد لوكالة مرسى للسيارات لتسجّل مرحلة أخرى من تطبيق سياسة توسيع شبكتها من خلال إنشاء الفروع المحلية. تقع الوكالة الجديدة كلياً في منطقة البحر الأزرق (في الضاحية الشمالية من مدينة تونس) وهي تتولى بيع مجموعة مركبات فورد وتقدّم الخدمات التابعة لها.

وإذ نالت وكالة مرسى للسيارات تصنيف 3S فإنها تلبّي معايير شركة صناعة السيارات وهي تتضمّن: صالة عرض، وورش خدمة ما بعد البيع، وخدمة قطع الغيار الأصلية.

ولقد صرح أشرف البستاني، المدير العام لشركة فورد في شمال أفريقيا: ‌"إن فورد جعلت من قابلية الولوج والجاهزية محورا رئيسيا لعرضها حيثما تعمل العلامة عبر العالم. ومن خلال إضافة وكالة إضافية الى شبكتنا في تونس سنستمر في طريقنا الذي رسمناه دائما، والمتمثل في مواصلة اقتراح خدمات تستجيب لمعايير العلامة، مع تسويق السيارات التي تؤسس لسمعة فورد في جميع القارات".

حيث تمتد وكالة مرسى للسيارات على مساحة 1450 متراً مربعاً وتحتل صالة عرض فورد مساحة 300 متر مربع وتسمح بعرض 6 مركبات.

أما الخدمة التقنية فتشتمل على التصليح الميكانيكي بالإضافة إلى تصليح الهياكل وطلائها وهي تتضمّن بالتحديد: قسم الخدمة السريعة الذي يضم منصتين، وقسماً ميكانيكياً مجهّزاً بـ3 منصات من الجيل الجديد، وورشة متطوّرة لتصليح الهياكل وطلائها. يتألف فريق البيع وما بعد البيع من 12 شخصاً يتولون أمر العملاء لصيانة مركباتهم وتغيير زيوتها. إنّ جميع الفنّيين هم مجازون ومدرّبون لدى فورد.

ويمكن تأمين قطع الغيار عند كاونتر قطع الغيار والأكسسوارات الموجود داخل الوكالة.

ستباشر مرسى للسيارات العمل فور افتتاحها وتضمن توفير قسم كبير من قطع الغيار الأصلية والخدمات المرتبطة بها، عبر اعتمادها على أداء متجر ألفا فورد في تونس.

يتلزم فريق مرسى للسيارات بكافة أعضائه بتلبية احتياجات العملاء بموجب معايير فورد، ويحرص على تقديم الخدمات بالجودة المطلوبة في أسرع وقت ممكن.

يقدّم المدير العام لشركة ألفا فورد السيد المنصف القليبي تهانيه لهادي لخوة وفراس عزيز، مؤسّسي الوكالة ويضيف: "تواصل ألفا فورد خطتها لتطوير شبكتها بهدف جعل منتجات فورد بمتناول المستهلك التونسي أكثر فأكثر عبر توفير مجموعة من الخدمات المحلية من خلال وكالاتنا المعتمدة".

قراءة 80 مرات آخر تعديل على الإثنين, 23 أفريل 2018 15:23
(1 تصويت)
قيم الموضوع

الموقع : www.new-media.tn

contact@new-media.tn

هيئة تحرير جريدة الاعلام الجديد الالكترونية

الدخول للتعليق