الثلاثاء، 21 اوت 2018
وزير الخارجية يلتقي نائب وزير الصناعة والتجارة الفيتنامي

وزير الخارجية يلتقي نائب وزير الصناعة والتجارة الفيتنامي

إلتقى وزير الشؤون الخارجية خميس الجهيناوي أمس  الجمعة 27 أفريل 2018 بمقر الوزارة نائب وزير الصناعة والتجارة الفيتنامي كاو كوك هونغ، الذي يؤدي زيارة عمل إلى تونس ترأس خلالها رفقة كاتب الدولة المكلف بالدبلوماسية الاقتصادية أشغال الدورة الثالثة للجنة المشتركة التونسية الفيتنامية، التي انعقدت بتونس يومي 24 و25 أفريل الجاري.

ونوه وزير الخارجية بالمناسبة بالمستوى المتميز للعلاقات التونسية والفيتنامية وبالحرص المشترك على الارتقاء بها وتوسيع مجالاتها في ضوء الإمكانيات الهامة المتوفرة في كلا البلدين.

كما أكد على ضرورة متابعة نتائج الدورة الثالثة للجنة المشتركة التونسية الفيتنامية، وتكثيف نسق تبادل الزيارات رفيعة المستوى بين سامي مسؤولي البلدين وبعث مجلس أعمال مشترك بالإضافة إلى تنظيم بعثات اقتصادية متعددة الاختصاصات لبحث سبل تعزيز مختلف أوجه التعاون الثنائي وتحديد فرص التبادل والشراكة على قاعدة المنفعة المشتركة.

 كما لفت الوزير إلى أهمية فتح بعثات دبلوماسية مقيمة في كلا العاصمتين بما يعزز إمكانيات التشاور السياسي واستكشاف فرص التعاون بين البلدين.

من جهته عبر نائب وزير الصناعة و التجارة الفيتنامي عن ارتياح وفد بلاده لما توصلت إليه الدورة الثالثة للجنة المشتركة التونسية الفيتنامية من توصيات شملت كافة الميادين وخاصة منها التجارة والصناعة والاستثمار والفلاحة والنقل والصحة.

قراءة 90 مرات آخر تعديل على السبت, 28 أفريل 2018 11:31
(1 تصويت)
قيم الموضوع

الموقع : https://www.facebook.com/nouveaumedi

رئيس تحرير جريدة الاعلام الجديد الالكترونية

الدخول للتعليق