الأحد، 15 جويلية 2018
إفتتاح محطّة خدمات "شال المدينة الرياضية برادس" 

إفتتحت  اليوم  الثلاثاء شركة "فيفو إنرجي تونس - Vivo Energy Tunisie"،  محطة خدمات "شال – المدينة الرياضية" والتي تقدر مساحتها ب 4000 متر مربع و ذلك بحضور  كريستيان شمّاس Chrisitan Chammas، الرئيس المدير العام لمجموعة "فيفو إنرجي - Vivo Energy " ومحمد الشّعبوني، المدير العام لشركة "فيفو إنيرجي تونس"، وكذلك عبداللطيف الميساوي، والي بن عروس، وممثّلي وسائل الإعلام.

وقد شيّدت محطة خدمات "شال –المدينة الرياضية" سنة 2000، قبيل تنظيم تونس للألعاب المتوسطية،حيث أصبحت هذه المحطّة، بمرور الزمن، رمزًا لمحيطها، بفضل موقعها القريب من المنشآت الرياضية المكوّنة لل"المدينة الرياضية"، وخاصة منها الملعب الأولمبي برادس.

وشرعت "فيفو إنرجي تونس"، بالتعاون مع شريكها في المحطّة، في عملية تجديد شاملة لهذه المحطة، تمثّلت في أشغال تولّت انجازها مقاولات وكفاءات تونسية بنسبة 100٪.

توظّف هذه المحطة حاليا حوالي عشرين عونا، وتقدّم مجموعة من الخدمات، المعرفة منها والمبتكرة، لتلبية الرغبات الأكثر تطلّبا لحرفائها.

تمثل محطة "شال – المدينة الرياضية"، قطب خدمات، ونقطة توقّف لا غنى عنها لسكان المنطقة، ولزوّار المدينة الرياضية برادس، خاصة خلال الأحداث الرياضية البارزة التي تشهدها المنطقة. ويعتبر كل ذلك استمرارا للخط الإستراتيجي لشركة "فيفو إنرجي تونس" الذي جعل من هذه المحطة فضاء عيش يتميّز بالروح الودّية والدفء، ومتوافقًا تمامًا مع احتياجات حرفائنا الأكثر إلحاحا.

ولقد أكد محمد الشّعبوني، المدير العام لشركة "فيفو إنرجي تونس بهذه المناسبة": "أنا سعيد للغاية لرؤية نتيجة إعادة تهيئة محطة خدمات "شال – "المدينة الرياضية برادس"! إنه لمن دواعي سرورنا المتجدد أن نقدّم ما وعدنا به حرفائنا: محطات "شال" تحلو فيها الحياة! فحظا سعيدا لمحطة خدمات "شال – المدينة الرياضية".

قراءة 75 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 15 ماي 2018 20:00
(1 تصويت)
قيم الموضوع

الموقع : https://www.facebook.com/nouveaumedi

رئيس تحرير جريدة الاعلام الجديد الالكترونية

الدخول للتعليق