الثلاثاء، 19 جوان 2018
بعد نجاح صالون مسكن اكسبو بباريس نيس الوجهة الجديدة نحو نجاح آخر

بعد نجاح صالون مسكن اكسبو بباريس نيس الوجهة الجديدة نحو نجاح آخر

ريم شاكر

بعد ان انعقد مسكن اكسبو لأوّل مرّة بباريس من 31 مارس إلى 2 أفريل وما حققه من نجاح ان كان على مستوى الجمهور الذي واكب المعرض او من حيث وعود الشراءات والتي تبلورت لتصبح عقودا فعلية فإن المشرفين على مسكن اكسبو قد انطلقوا في التحضير لسلسلة من المعرض المودجه للجالية التونسية بالخارج .

وفي هذا الصدد فقد انعقدت ندوة صحفية مساء الجمعة 25 ماي باحد النزل للأعلان عن الوجهة المقبلة لمسكن اكسبو وهي مدينة نيس الساحرة و التي تضم اكثر من 110 الف موااطن تونسي بل ان بعض الشوارع سمة باقامة التونسيين .

و يتنظم مسكن اكسبو في وجهته الجديدة من 22 الى 24 جوان و يتولّى أكثر من 100 عارض من الباعثين العقاريين وممثّلي البنوك والمهندسون العقاريين والمصممين وعديد المهن والقطاعات المرافقة والقادمون خصّيصا من تونس، عرض المشاريع الإسكانية والمقاسم المتوفرة وشرح إجراءات الحصول على قرض بنكي.

وأوضحت السيدة آمنة الإمام، المديرة العامة للصالون أنّ النجاح الكبير الذي حققه صالون مسكن اكسبو لدى انعقاده في العام الماضي بدبي لفائدة الجالية التونسية بالخليج و معرض مسكن اكسبو بباريس قد شجع على المضي قدما في هذه النوعية من المعارض هذه التظاهرة بنفس التميّز في نيس ، و اضافت ان صالون نيس ينبثق عن تصور جديد في فضاء جديد وبعروض تفاضلية جذّابة تحفّز أبناء تونس على التملّك في بلدهم.

وبيّنت السيدة آمنة الإمام أنّ مسكن اكسبو يحرص بالخصوص على الملاءمة بين التجديد المعماري الراقي وجودة البناء وروعة كل المكمّلات مع ضمان الأسعار المناسبة وأكّدت أن هذه الدورة الأولى للصالون في مدينة نيس تنعقد في الوقت الذي تتنامى فيه من جهة المشاريع السكنية الرائدة والمقاسم المهيأة، ومن جهة أخرى يوفر صعود قيمة الأورو مقابل الدينار التونسي حافزا تفاضليا هاما.

وعبّرت عن أملها أن يقتنص التونسيون بالخارج هذه الفرص لتحقيق حلمهم بالتملك في أرض الوطن كما حدث في باريس في شهر فيفري الفارط و اضافت ان مواعيد لاحقة ستخصص للتونسيين منها الدوحة و كولونيا الالمانية و موريال و وجهات مختلفة قصد الوصول للتونسيين اينما كانوا .

و ربما يكون الجديد في هذه الدورة انها ستفتتح يوم 21 جوان بحفل فني كبير لزوار المعرض يحييه كل من نور شيبة و منال عمارة و فهمي الرياحي و ينشط الحفل طارق بعلوش.

و مثلت الندوة الصحفية فرصة هامة للاعلان عن موقع جديد لطيارة وهو تحت مسمى ImmoExpert.tn الذي سيكون مخصصا للعقارات و قد عبر صاحب الموقع الاصلي ياسر الاسماعيلي الادريسي عن تسجيل ارقام كبيرة من اصحاب المشاريع السكنية و حتى من الافراد العاديين الذين يرغبون ببيع عقاراتهم .

و امكن للحضور الاطلاع على الموقع الذي بدا في صيغة تقنية عالية الجودة و خاصة سرعة النفاذ اليه .

و قد مثلت الندوة الصحفية التي عقدت فرصة لتكريم عديد المشاركين في معرض مسكن اكسبو بباريس كالسيد بشير المجدوب الذي كانت له مشاركة متميزة في معرض باريس .

قراءة 173 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 29 ماي 2018 11:51
(1 تصويت)
قيم الموضوع

الموقع : www.new-media.tn

contact@new-media.tn

هيئة تحرير جريدة الاعلام الجديد الالكترونية

الدخول للتعليق