الثلاثاء، 21 اوت 2018
الجمعية التونسية للوقاية من حوادث الطرقات تطلق حملة تحسيسية

الجمعية التونسية للوقاية من حوادث الطرقات تطلق حملة تحسيسية

بمناسبة عيد الفطر المبارك وفي إطار البرنامج الوطني"عطلة آمنة" تنظّم الجمعية التونسية للوقاية من حوادث الطرقات حملة تحسيسية مساء يوم غد الخميس 14 جوان 2018، بعدد من محطّات الاستخلاص، تهدف من خلالها إلى تهنئة التونسيين بعيد الفطر المبارك وتوعية مستعملي الطريق بخطورة حوادث الطرقات والسبل الكفيلة بالوقاية منها.

وستنطلق الحملة على الساعة الواحدة بعد الزوال إلى غاية الساعة الخامسة والنصف بمحطّات الاستخلاص (مرناق، سيدي ثابت، الفجّة، سيدي صالح) كما سيكون متطوّعو الجمعيّة وعدد من المنخرطين ضمن البرنامج الوطني "الشباب سفراء السلامة على الطرقات" حاضرين في هذه الحملة الوطنيّة.

وتهدف الجمعية من خلال هذه الحملة إلى استهداف أكثر من 50 ألف سيّارة من خلال توزيع بطاقات تهنئة بالعيد مرفقة بنصائح توعويّة تدعو إلى تطبيق علامات الطريق واحترام إشارات المرور.

هذا وتدعو الجمعية من مختلف مستعملي الطريق خلال أيام عيد الفطر المبارك، تطبيق علامات الطريق وإشارات المرور، والالتزام بالسرعة المحدّدة داخل وخارج مناطق العمران، واحترام الأولوية وربط حزام الأمان في المقاعد الأمامية والخلفيّة، وعدم السياقة في حالة تعب وإرهاق، وعدم السياقة في حالة سكر وعدم استعمال الهاتف الجوال أثناء السياقة. 

قراءة 71 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 13 جوان 2018 12:39
(1 تصويت)
قيم الموضوع

الموقع : https://www.facebook.com/nouveaumedi

رئيس تحرير جريدة الاعلام الجديد الالكترونية

الدخول للتعليق