الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018
إطلاق أحدث جيل من وقود شال في تونس يعتمد على تكنولوجيا " دينافلاكس"

إطلاق أحدث جيل من وقود شال في تونس يعتمد على تكنولوجيا " دينافلاكس"

أعلنت مؤخرا "فيفو إنرجي تونس"، الشركة التي توزع منتجات "شال" في تونس، عن إطلاق أحدث جيل من وقود محركات البنزين والديزل التي تعتمد على تكنولوجيا "دينافلاكس - DYNAFLEX"، والتي تولى تصميمها خبراء شركة "شال" العالمية، وذلك بالنسبة إلى جميع أصناف الوقود المتوفّرة في محطّات شال في تونس : "شال فيول سايف - Shell FuelSave" و"شال-في باور - Shell V-Power".

ويشمل هذا الجيل الجديد أنواع الوقود عالية الجودة المحدثة لتلبية خصوصيات المحركات الأكثر تطوّرا، والتي تمّ تصميمها في مراكز البحوث والتطوير التابعة لمجموعة "شال" العالمية.

وإذ تحافظ تكنولوجيا "دينافلاكس - DYNAFLEX" على حالة المحركات، فإنّها تساعد أيضًا على تحقيق أقصى قدر من طاقة الوقود. و سيتمتّع حرفاء شال في تونس بهذه التكنولوجيا في جلّ محطّات شال في تونس، وبالتالي، مهما كانت وجهتكم، فمحرّك سيّارتكم أهل لهذا الوقود الجديد، وذلك لتحقيق أداء أمثل وفعالية أفضل.

 وبالتوازي مع هذا الحدث، سيتم إثراء مجموعة وقود "شال" بوقود "شال-في باور بدون رصاص - Shell V-Power Sans Plomb " الجديد، الذي سيتم أيضا ترويجه، لأول مرة في تونس، بداية من غرّة جويلية 2018. ويتوفّر وقود "شال-في باور - Shell V-Power" على تكنولوجيا "دينافلاكس - DYNAFLEX"، المبتكرة التي تحتوي على 3 أضعاف عدد جزيئات التنظيف وتقليل الاحتكاك، وذلك من أجل حماية أفضل لمحرك السيارة. وسيكون هذا الوقود الاستثنائي متوفّرا في حوالي عشرين محطة من محطات خدمات "شال"، في مرحلة أولى، على أن يتمّ توسيع ترويجه خلال سنة 2018.

 وتجدر الإشارة إلى أن هذا الجيل الأخير من وقود "شال-في باور بدون رصاص - Shell V-Power Sans Plomb " يتوافق، تماما، مع الوقود المستخدم من قبل سيارات "فيراري – Ferrari"العالمية في مسابقات الفورمولا 1.

 وقد حضر هذا الحدث الدكتور أندرياس شافر - Dr Andreas SCHAEFER ، الباحث في مجال الوقود في "شال"، وعضو الفريق الذي تولّى تصميم تكنولوجيا "دينافلاكس - DYNAFLEX"، خصّيصا من مركز بحوث "شال" في هامبورغ (ألمانيا) لعرض خاصّيات هذه التكنولوجيا الجديدة أمام وسائل الإعلام وشركاء "فيفو إنرجي تونس".

و لقد صرّح "لقد اعتمدنا، من أجل تطوير الصّيغ الجديدة الخاصّة ب"دينافلاكس – DYNAFLEX"، على أكثر من 100 عام من الخبرة في مجال البحث والتطوير في ميدان الوقود".

وأضاف قائلا: "لئن تسعى شركات تصنيع السيارات في جميع أنحاء العالم إلى مزيد تحسين فعالية المحرك، فإن، صيغنا الجديدة "دينافلاكس – DYNAFLEX" تعتمد على خبرة "شال" العالمية ومعرفتها بمتطلبات جميع المحركات الحديثة منها أو القديمة".

 كما صرح محمد الشعبوني الرئيس المدير العام لشركة "فيفو إنرجي تونس" خلال الحدث عن ارتياحه لإطلاق هذا الجيل الجديد من الوقود في تونس، مؤكّدا حرص "فيفو إنرجي" بأن تكون في طليعة التكنولوجيا في مجال الوقود.

وأوضح من جهة أخرى أنّ هذا الجيل الجديد من الوقود قد تم إطلاقه لأول مرة في العالم سنة 2017.

وبالتالي، فإنّ تونس ستكون أول بلد في إفريقيا سيستفيد من هذه المحروقات.

قراءة 96 مرات آخر تعديل على السبت, 23 جوان 2018 18:12
(1 تصويت)
قيم الموضوع

الموقع : https://www.facebook.com/nouveaumedi

رئيس تحرير جريدة الاعلام الجديد الالكترونية

الدخول للتعليق