السبت، 21 جويلية 2018
التجديد السريع لمجموعة أجهزة الهاتف الذكي "نوكيا" 

التجديد السريع لمجموعة أجهزة الهاتف الذكي "نوكيا" 

 
واصلت شركة HMD العالمية، الشركة المطورة لاجهزة نوكيا، تجديد مجموعتها من أجهزة هواتف نوكيا الذكية العاملة بنظام أندرويد Andriod بسرعة بإعلانها اليوم عن Nokia 5.1 وNokia 3.1 وNokia 2.1 الأجهزة الذكية الثلاثة تتيح الوصول إلى أحدث خدمات غوغل Google، مثل مساعد غوغل Google Assistant، وتستمرّ في تقديم تجربة Android خالصة وذكية وآمنة مواكبة لآخر التحديثات مع أندرويد ون Android One واندرويد جو Android Go، إضافة إلى الحرفية المتميزة والتصاميم المتوقعة من أجهزة نوكيا الذكية والأداء المتناغم معها.
 
حيث صرح يوهو سارفيكاس، مسؤول المنتجات لدى HMD Global: "لقد شجعنا الاقبال الكبير الذي نشهده على منتجاتنا. عملاؤنا يخبروننا عن مدى محبتهم لأجهزة هاتف نوكيا الذكية بنظام اندرويد Android ونحن نسعى باستمرار لتعزيز التجربة التي تناسب الاحتياجات اليومية لمحبي منتجاتنا بشكل أفضل.
كل تفصيل بسيط من جهاز هاتف نوكيا الذكي مصمّم وفق احتياجات العملاء، لذا يسرّنا طرح هذه الأجهزة الذكية المعاد تحديثها والتي تتيح المزيد من المزايا على مستوى الأداء، فيما تستمرّ في توفير أفضل التصاميم بأفضل الأسعار الملائمة للجميع مع الجودة الرائدة التي يتوقّعها منا العملاء".
 
وأضاف: "من خلال هذه المجموعة الجديدة نوفّر شاشات أكبر وأداءً محسّنا يرافقه تعزيز لنظام التشغيل بأداء محسّن بنسبة 50٪ مع الحفاظ على التوازن المثالي مع استهلاك الطاقة والتصميمات المذهلة - كل ذلك في فئة يحتاج فيها عادة المستهلكون لتقديم بعض التنازلات. بفضل مجموعتنا المتجددة، أصباح بإمكان العملاء الآن الاستمتاع بتجربة هاتف ذكي متميزة من دون الحاجة لتسديد بدل مرتفع. كل هاتف يتميز بتصميم فريد ونظام معزز باهتمام دقيق بالتفاصيل ومهما كانت الميزانية، ستيوفّر هاتف نوكيا ذكي يناسب الجميع".
 
نوكيا 5.1 : الكلاسيكي الراقي المطوّر
 
هاتف نوكيا 5.1 Nokia 5.1 الجديد بتصميمه البسيط والأنيق والمصغّر يكمل مسيرة التصميم الكلاسيكي للأجيال السابقة، وهو مصنوع من كتلة واحدة من الألمنيوم سلسلة 6000، تم صقلها من خلال 33 مرحلة من التصنيع والتحليل الكهربائي والتلميع لإضفاء ملمس ناعم وشعور جميل عند حمل الهاتف في اليد.
يتميز جهاز نوكيا 5.1 Nokia 5.1 الجديد بشاشة أكبر بقياس 0.3 بوصة في هيكل أضيق بسماكة 2 ملم واهتمام دقيق بأدق التفاصيل كتنسيق الحواف بخطوط منحنية على حافة الشاشة مع زوايا الهاتف لتوفير تجربة هاتف أصغر وسهل الوضع في الجيب. ويأتي جهاز هاتف Nokia 5.1 بشاشة 5.5 بوصات بميزة الوضوح عالية الدقة بنسبة 18:9 ، مما يتيح مشاهدة المحتوى المفضل- سواء كان تصفح شبكة الانترنت أو مشاهدة البرامج المفضلة أو المشاركة بالذكريات أو التلسلية بالألعاب لضمان تجربة ممتعة.
 
يوفر نوكيا 5.1 Nokia 5.1 المدعوم بنظام تشغيل MediaTek Helio P18 ثماني النواة بقوة 2.0 غيغاهرتز، أداءً أكثر سلاسة من جميع النواحي وهو أسرع بنسبة 40٪ وأكثر قوة من الجيل السابق بحيث يتيح إنشاء وتعديل مهام متعددة من دون عناء.
من خلال هذا الجهاز يمكن التقاط المزيد من التفاصيل حول الأشياء المهمة في حياة حامله بفضل الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميغابكسل المطوّرة، والكاميرا الأمامية المزودة بتركيز تلقائي وميزة تصوير واسعة الزاوية.
وتم نقل مستشعر بصمة الإصبع لجهاز هاتف نوكيا 5.1Nokia 5.1 إلى الجزء الخلفي من الهاتف لفتحه بإصبع السبابة أو ترك المحفظة في المنزل للدفع بأمان وبسهولة بفضل نظام الاتصال عبر حقل قريب 1NFC من خلال جوجل بلاي Google Pay.
 
نوكيا3.1: التناغم المثالي بين المواد والأداء
 
لطالما كان Nokia 3 أكثر النماذج نجاحا في مجموعة أجهزة هاتف نوكيا الذكية وأكبر امتياز للشركة حتى الآن. يعمل نوكيا3.1 Nokia 3.1 الجديد الآن على التناغم الغني بين المواد ذات التصميم المذهل ويوفّر أداءً متناسقا، مما يجعله أكثر جاذبية من ذي قبل.
تميل الشاشة المنحنية الجميلة إلى جوانب الألمنيوم الناعمة CNC مع قطع مزدوج من الماس لتوفير تناسق تام للمواد. من خلال حجمه المناسب للاستخدام بيد واحدة، يمنح جهاز هاتف 18:9 الذكي السهل الاقتناء ذو الشاشات بقياس 5.2 بوصات بتسهيلات عرض عالية الدقة، المزيد من المحتوى في لمحة واحدة، في حين أن الشاشة المنحنية 2.5D محمية من خلال زجاج مقاوم للتلف Corning® Gorilla® Glass للحفاظ على جمال مظهره لفترة اطول.
 
يعمل نوكيا 3.1 Nokia 3.1 على MediaTek 6750، وهو عبارة عن مجموعة شرائح نقاوة، ليمنح ضعف نواة نظام التشغيل وزيادة الأداء بنسبة 50٪ مقارنة بالجيل السابق حتى يتمكن الهاتف من مواكبة احتياجات حامله. ومن خلال الكاميرا الرئيسية المحسّنة بدقة 13 ميغابكسل مع التركيز التلقائي، يحفظ هاتف نوكيا 3.1 Nokia 3.1 الذكريات التي يرغب حامله في إعادة تنشيطها مرارًا وتكرارًا.
وبفضل مجموعة كاملة من أجهزة الاستشعار التي لا تتوفّر عادة إلا على أجهزة الهاتف المتميزة، يتيح نوكيا 3.1 Nokia 3.1 الاستفادة القصوى من تطبيقات AR الشهيرة مثل Pokémon Go، والدفع بشكل آمن وبسهولة عبر تسهيلات الاتصال عبر حقل قريب NFC على جوجل بلاي Google Pay1 والتقاط المشهد بأكمله مع تصوير بانورامي.
 
جهاز هاتف Nokia 2.1: جهاز الهاتف الذكي المزود ببطارية تعمل ليومين كاملين يأتي بنظام محسّن
 
جهاز نوكيا 2.1 Nokia 2.1 الذي يلبّب احتياجات الترفيه الطويلة الأمد للمستهلكين الذين هم في حالة تنقل دائم، ويمتاز ببطارية تعمل ليومين كاملين، وشاشة عالية الدقة 5.5 بوصة، ومكبرات صوت ستيريو مزدوجة أمامية.
تشحن بطارية جهاز نوكيا الضخمة 2.1 بقوة 4,000mAh بسرعة أكبر تتيح الحفظ والتشغيل بسرعة أكبر من ذي قبل. وبفضل الشاشة عالية الوضوح التي يزيد حجمها بنسبة 20٪ تقريبا عن الشاشة الأصلية، تتاح امكانية الاستمتاع بأفلام الفيديو بدقة عالية أثناء التنقل بينما تمنح السماعات المزدوجة المزودة بتقنية 3D المصممة خصيصًا من الفولاذ المقاوم للصدأ صوتا رائعا بنظام ستيريو.
 
يقدّم تصميم Nokia 2.1 نوكيا 2.1 طراز Nordic بخطوطه المعدنية الجودة والأناقة المتوقّعة من جهاز هاتف نوكيا، مما يضمن التميز عن الآخرين. خلفيته الناعمة المصمّمة بشكل مريح وجذاب المصنوعة من البوليكربونات الملون تحافظ على سلامة جهاز الهاتف وقوته ضد الخدوش.
كما توفّر منصة جهاز Qualcomm ™ Snapdragon® 425 ، 64-bit Mobile Platform المُحسّنة الأداء المطلوب بسرعة وسلاسة أكبر بنسبة 50% مع إمكانية الانتقال السريع بين التطبيقات. كما تتوفّر امكانية التقاط الحركة في أي مكان من خلال الكاميرا الخلفية بدقة 5 ميغابيكسل والكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابكسل مع التركيز التلقائي.
 
تجارب Android أندرويد خالصة وذكية وآمنة مواكبة لآخر التحديثات
 
إضافة إلى نوكيا 8 سيروكو Nokia 8 Sirocco ،نوكيا 7 بلاس Nokia 7 plus ونوكيا 6.1Nokia 6.1، ينضم كل من نوكيا 5.1 Nokia 5.1 ونوكيا 3.1Nokia 3.1 إلى عائلة اندرويد ونAndroid One، مما يوفر تجربة صُممت بواسطة جوجل Google تتميز بكونها ذكية وآمنة ومذهلة بكل بساطة. هواتف نوكيا الذكية المزودة بنظام اندرويد Android One تتيح المزيدا من سعة التخزين وعمر البطارية، إضافة إلى أحدث الابتكارات المزودة بالذكاء الاصطناعي من جوجل Google لمساعدة حامل الجهاز على البقاء في الطليعة.
وسيحصل كل من نوكيا 5.1 Nokia 5.1 ونوكيا 3.1Nokia 3.1 على ثلاث سنوات من التحديثات الأمنية الشهرية وسنتين من تحديثات نظام التشغيل، كما هو مضمون في برنامج اندرويد ونAndroid One.
هذا الواقع يجعلها من بين أكثر أجهزة الهاتف أمانًا، حيث يتم تحديثها باستمرار بأحدث خدمات جوجل Google مثل مساعد جوجل Google Assistance وصور جوجل مع سعة تخزين مجانية غير محدودة للصور عالية الجودة. كما يأتي جهاز هاتف Nokia 2.1 مزودًا بنظام Android Oreo ™ (إصدار Go)، المصمم لأجهزة الهاتف الذكية التي تعمل بسعة 1 غيغابايت أو أقل، مما يضمن تجربة سلسة من أندرويد، والمزيد من التخزين فيما يستهلك كمية أقل من البيانات.
 
أجهزة الهاتف الثلاثة مهيأة لنظام Android P
 
وتقول آن لورنسون، مديرة قسم شراكات اندرويد Android في جوجلGoogle: "يبحث الناس في جميع أنحاء العالم عن أجهزة هاتف ذكية تلائم احتياجاتهم ولطالما كانت مهمة اندرويد Android ضمان قوة الحوسبة للجميع. ويشكّل جزء من هذا التوجّه ضمان تجربة رائعة عبر أوسع مجموعة من الأجهزة،فمن الرائع حقا أن ترى شركة HMD العالمية تؤدي دورا رائدا في هذا الإطار من خلال إطلاق Nokia 2.1 الذي يعمل على نظام Android Oreo™ (إصدار Go)، وانضمام جهازي هاتف إلى عائلة Android One.
لقد عملنا بشكل وثيق للجمع ما بين أحدث ابتكارات جوجل Google في عالم البرامج الالكترونية وخبرة HMD العالمية في الأجهزة عالية الجودة، بحيث يمكن لكل من Nokia 5.1 وNokia 3.1 توفير تجربة Android One الذكية والآمنة والمذهلة للجميع".
قراءة 53 مرات آخر تعديل على الأحد, 24 جوان 2018 10:44
(1 تصويت)
قيم الموضوع

الموقع : https://www.facebook.com/nouveaumedi

رئيس تحرير جريدة الاعلام الجديد الالكترونية

الدخول للتعليق