الجمعة، 16 نوفمبر 2018
برمجة الدورة 54 لمهرجان قرطاج الدولي

أعلنت وزارة الشؤون الثقافية أول أمس الأربعاء 4 جويلية 2018 خلال ندوة صحفية بالمدينة الثقافية بتونس العاصمة عن برمجة الدورة 54 لمهرجان قرطاج الدولي والتي ستنطلق من 13 جويلية لتتواصل إلى غاية 17 أوت 2018 .

حيث أن الافتتاح سيكون بعرض "من قرطاج إلى اشبيلية" لمحمد الأسود وهو إنتاج خاص بالمهرجان ويقدم نماذج من المألوف التونسي والجزائري والمغربي والأندلسي .

أما الاختتام فسيكون بعرض "24عطر" لمحمد على كمون .

عدد العروض خلال المهرجان سيكون 22 عرضا منها: 8 منها تونسية و 12 عرضا عالميا و 7 عروض عربية و خمسة عروض غربية .

بالنسبة للعروض الحصرية ستكون 7 وهي جمال دبوز وكينجي جيراك وغوسبال 100 صوت وماجدة الرومي وكاظم الساهر وملحم زين ونجوم من فلسطين.

وللإشارة فإن فتح شبابيك بيع التذاكر للعموم سيكون يوم الجمعة بأربع نقاط بيع وهي مدينة الثقافة ومهرجان قرطاج والمسرح البلدي . كما تم الإعلان عن فتح بيع التذاكر على الانترنت بداية من اليوم على الساعة السادسة مساء . وبالنسبة لأهم عروض المهرجان فهي تتمثل في: أبو وياسمين علي، عرض هاملين لعلي الجزيري، عرض شهيلي لميراث، عرض ويلي ويليام، مارسال خليفة، هالة مالكي، في أول ظهور لها على ركح مهرجان قرطاج، هبة الطوجي وأسامة الرحباني، عرض كرنفال لحسان الدوس، عرض بينوكيو لجان ديشو، عرض نجوم من فلسطين ، لالجرينو، الحضرة 3 لفاضل الجزيري، الباليه الصيني، يسرى محنوش.

قراءة 341 مرات آخر تعديل على الجمعة, 06 جويلية 2018 12:41
(1 تصويت)
قيم الموضوع

الموقع : www.new-media.tn

contact@new-media.tn

هيئة تحرير جريدة الاعلام الجديد الالكترونية

الدخول للتعليق