الجمعة، 16 نوفمبر 2018
الجامعة المركزية في تونس توقع إتفاقية مع موقع التجارة الإلكترونية Jumia

الجامعة المركزية في تونس توقع إتفاقية مع موقع التجارة الإلكترونية Jumia

وقعت مؤخرا الجامعة المركزية في تونس، الخميس 5 جويلية 2018، بمقرها المركزي بالبحيرة، اتفاقية مع موقع التجارة الالكترونية “Jumia” تونس وتهدف هذه الشراكة إلى التعريف بنشاط المؤسستين بما يحقق الإضافة للطرفين في المجالات المستهدفة.

خلال الندوة تم الإعلان عن عدد من المشاريع المشتركة من بينها تموقع مجموعة الجامعة المركزية وجوميا كفاعلين اقتصاديين واجتماعيين هامين في التنمية الاقتصادية للبلاد من خلال العمل على إيجاد حلول للشاغل الأكبر للجميع وهو التشغيل.

ولقد صرحت السيدة حباب العجمي المديرة العامة لمجموعة الجامعة المركزية "ان الهدف من هذه العملية تحسين مقدرة الشباب التونسي على العمل واهدائه فرصا للشغل .

وتتمثل “Jumia” رائدا مطالبا بالتطور والتنمية ولتحقيق ذلك كان مسؤولوه محتاجين للموارد البشرية التي وفرتها الجامعة المركزية من خلال خريجيها، موارد اقنعت في أدائها بما جعل "Jumia" تقرر ان تصبح المشغل الحصري لخريجي مجموعة الجامعة المركزية.

كما أكد الياس الجربي المدير العام لـ"Jumia” هدفا ثلاثي الابعاد تسعى الشركة لتحقيقه من خلال هذه الشراكة مع الجامعة المركزية “نحن نحتاج الى تشغيل أحسن الكفاءات ووجدنا ضالتنا في الجامعة المركزية، فالتكوين المهني يحتاج له كل موظفي “Jumia” والجامعة المركزية هي افضل مكان لتحقيق المنشود".

قراءة 158 مرات آخر تعديل على السبت, 07 جويلية 2018 13:50
(1 تصويت)
قيم الموضوع

الموقع : https://www.facebook.com/nouveaumedi

رئيس تحرير جريدة الاعلام الجديد الالكترونية

الدخول للتعليق