الأحد، 21 جانفي 2018
النقابة العامة للحرس الوطني ونقابة موظفي الادارة العامة لوحدات التدخل يحتجان على تواصل العمل بنظام 12/12 ساعة

النقابة العامة للحرس الوطني ونقابة موظفي الادارة العامة لوحدات التدخل يحتجان على تواصل العمل بنظام 12/12 ساعة

دعت النقابة العامة للحرس الوطني ونقابة موظفي الادارة العامة لوحدات التدخل في بيان مشرك  البارحة إلى حمل الشارة الحمراء يومي الاثنين والثلاثاء 03 و04 أوت المقبل إحتجاجا على تواصل العمل بنظام 12/12 ساعة.

وما خلفه من إنهاك و إجهاد على الافراد وعلى جاهزيتهم مقابل عدم الاذن بفتح باب المفاوضات المادية والاجتماعية وعدم الرغبة في تحديد شروط اللجوء وآليات خلاص الساعات الاضافية.

كما قررت النقابتان تنظيم وقفات احتجاجية رمزية جهوية أمام الولايات ومركزية أمام وزارة الداخلية بمشاركة ممثلي النقابات دون سواهم وذلك أيام 10 و17 و24 اوت القادم اضافة الى تنظيم تحرك وطني  القصبة 3 يوم 1 سبتمبر المقبل من جهة ثانية اعتبرت النقابتان أن اللجوء الى التعبير عن مواقف منظوريها بالإشكال المعلنة تمت فيه مراعاة الحالة العامة للبلاد والحالة الخاصة بالأفراد وذكر البيان ان المطالب المطروحة لدى السلطات منذ سنة 2013 هي مطالب  شرعية.

وجددت النقابتين أيضا تمسكهما بجملة من المطالب من بينها تعميم منحة الاختصاص و توحيد المنحة الخصوصية الامنية و تعميم منحة الصحراء على الاعوان العاملين بالمناطق الصحراوية والترفيع في مقدارها بالتساوى مع المؤسسة العسكرية  فضلا عن ارساء معايير اللجوء لإرساء نظام العمل  12/12  وتحديد اليات خلاص الساعات الاضافية.

 

 

قراءة 208 مرات آخر تعديل على السبت, 01 اوت 2015 14:02
(1 تصويت)
قيم الموضوع

الموقع : www.new-media.tn

contact@new-media.tn

هيئة تحرير جريدة الاعلام الجديد الالكترونية

الدخول للتعليق