الجمعة، 17 نوفمبر 2017

الميثاق التحريري لجريدة الإعلام الجديد الالكترونية

جريدة الإعلام الجديد الإلكترونية مستقلة ،إخبارية، جامعة تهتم بالأخبار الوطنية والعالمية تصدر من تونس شعارها عين على الواقع ورؤية للمستقبل ، تؤمن بحرية التعبير والرأي والرأي الآخر، وهي تسعى جاهدة لكي تكون في مستوى تطلعات وانتظارات قرائها. ترحب بجميع الانتقادات والملاحظات والتعليقات والمقترحات الواردة من زوارها وقرائها.

جريدتنا تضم عددا من الشباب والنخب المثقفة التي تسعى جاهدة لنقل المعلومة بكل موضوعية وحيادية احتراما لأخلاقيات المهنة الصحفية.

تسعى جريدة الإعلام الجديد الإلكترونية في حدود إمكانياتها المتواضعة إلى المساهمة في الإشعاع الفكري والثقافي و نقل المعلومة بشفافية. وهي ترحب بجميع الكتابات والمساهمات والمقالات الصحفية شريطة ألا تتضمن أي إساءة للتعددية العرقية أو الثقافية أو العقائدية أو الدينية.

نحن لا نمثل جهات أو أحزاب أو منظمات أو مؤسسات، نحن طاقات شبابية تريد تحقيق أحلامها بكل حيادية جمعنا حلم الصحافة والإعلام.

وتجسيدا لأسس أخلاقيات المهنة الصحفية ، فإننا ندعو الأقلام والجهود البنائة لدعم جريدة " الإعلام الجديد " وسنؤكد للجميع أننا نلتزم بما أعلناه من مبادئ تتناغم مع الموقف الوطني والعربي ونأخذ بكل مفاهيم وأشكال الإعلام الجديد.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي الكاتب - الجريدة غير مسؤولة عما يطرح من خلالها