الجمعة، 20 أفريل 2018

قامت صحيفة التليجراف البريطانية، بسحب مقالاتها المتعلقة بامتلاك سيف الإسلام القذافي (نجل معمر القذافي) لمنزل في العاصمة البريطانية لندن.